spot_img
المزيد

    أجمل إطلالات أوليفيا رودريغو التي جعلتها أيقونة في عالم الموضة

    spot_img

    في سن العشرين فقط، أصبحت أوليفيا رودريغو مفضلة في عالم الموضة، حيث تمثل الأزياء القديمة بفخر سواء على السجادة الحمراء أو في حياتها اليومية. تعشق هذه الفنانة فترة الألفية الجديدة، حيث ارتدت فستانًا ورديًا من دار أتيلييه فيرساتشي من مجموعة ربيع/صيف 2001 خلال حفل جوائز VMA لعام 2021. وفي حفل Billboard Women in Music Awards لهذا العام، اختارت رودريغو سروالًا مطبعًا بنمط الخيول من مجموعة ستيلا مكارتني لربيع/صيف 2001 لدى دار شلوي.

    عندما دُعيت للقاء الرئيس جو بايدن في البيت الأبيض خلال جائحة كوفيد-19، اختارت رودريغو أيضًا الأزياء القديمة، حيث ارتدت طقمًا بنقشة المربعات من تصميم شانيل للتسعينات، تم الحصول عليه من متجر آرالدا للأزياء القديمة. إنها تظهر أنه يمكن العثور على إطلالات أرشيفية مناسبة لأي مناسبة.

    في خزانة ملابسها اليومية، تميل رودريغو غالبًا إلى ارتداء فساتين سهلة من تصميم بيتسي جونسون، والتي يمكن لشابة جيل زد أن تتخيل أنها عثرت عليها في متجر للملابس المستعملة. وفي الآونة الأخيرة، كشفت الفنانة أنها أصبحت صاحبة فخرية لفستان منقوش بطبعة الترتان من تصميم فيرساتشي، والذي سبق أن كان ملكًا للممثلة وأيقونة الموضة كلوي سيفيني. وفقا لموقع مجلة “فوغ البريطانية” فإن أوليفيا محترفة في البحث عن الكنوز الأرشيفية، لذا حان الوقت لأخذ العبرة من أسلوبها في الموضة. فيما يلي، نستعرض أفضل إطلالات أوليفيا رودريغو القديمة حتى الآن.

    Gotham/Getty Images
    (Photo by Jamie McCarthy/Getty Images)
    (Photo by Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)
    (Photo by Jeff Kravitz/Getty Images for MTV)
    (Photo by Robert Smith/Patrick McMullan via Getty Images)
    . (Photo by Steve Granitz/FilmMagic,)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا