spot_img
المزيد

    تحققوا من “الجنجهام”!  إنه موضة الموسم

    spot_img

    الجنجهام هو نمط الموسم، وظهر على المشاهير وعلى المنصات العارضة.في الواقع، في الأربعينيات والخمسينيات، كانت هذه هي القماشة المفضلة لكل نجمة سينمائية. وفقا لموقع صحيفة ديلي ميل البريطانية.

    هل تتذكرون بناطيل الجنجهام التي ارتدتها مارلين مونرو في صور عام 1953 الأيقونية لألفريد آيزنشتات؟ أو فستان زفاف بريجيت باردو الوردي من الجنجهام في عام 1959؟

    كما ظهر الجنجهام على منصات عروض أزياء شانيل وكينزو، إنها قماشة تتماشى بشكل مثالي مع روح الصيف الأنثوية. وكالعادة، لقد اختارت مارغو روبي بدقة عندما ظهرت مؤخراً بمجموعة زهرية ورديّة من الجنجهام من تصميم برادا.

    هيا، استمتعوا ببعض الهروب من الريترو.

    هيا، استمتعوا ببعض الهروب من الأنماط التقليدية من خلال الااستمرار بتقدير جمال الجنجهام. هذا النمط الكلاسيكي يضفي جاذبية خاصة على أي إطلالة، سواء كانت ملابسك اليومية أو في مناسبة خاصة. يُعتبر الجنجهام من الأنماط الزهرية الرائجة والمحببة للكثيرين، وقد عاد بقوة إلى عالم الموضة في الفترة الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن الجنجهام كان محط اهتمام نجمات الشاشة الكلاسيكيات مثل مارلين مونرو وبريجيت باردوت، ومن ثم عاد ليصبح مفضلةً لمارغو روبي ونجمات اليوم. إذا كنتِ ترغبين في إطلالة مميزة وأنيقة، جربي ارتداء ملابس الجنجهام بأنماطها المختلفة والألوان الزاهية.

    لا تترددي في اختيار مجموعة زهرية من الجنجهام لإطلالة صيفية رائعة ومميزة. وتذكري، بإمكانكِ دمج ملابس الجنجهام مع قطع أخرى من الموضة الحديثة لتخلقي مظهراً عصرياً مميزاً يجمع بين الكلاسيكية والحداثة.

    استعدّي للاستمتاع بطقس الصيف بأسلوب مميز، وتألّقي بأجمل تصاميم الجنجهام في مختلف المناسبات. استمتعي بالأناقة والراحة وسحر هذا النمط الخلاب الذي لا يمكن أن يمر مرور الكرام.

    As usual, Margot Robbie got it right when she stepped out recently in a candy pink gingham co-ord by Prada
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا