spot_img
المزيد

    حيل تيك توك لمكياج يجعلك أكثر شباباً

    spot_img

    إذا كنت فوق الأربعين وترغبين بمكياج يبدو طبيعياً ويمنحك مظهر أكثر شباباً فهذا المقال سيفيدك بشكل جيد، من خلال تجريب حيل مثالية مأخوذة من تيك توك في المكياج، جربيها ولاحظي الفرق بنفسك..

    ١- استخدمي كونتور وخافي عيوب قبل الأساس:

    لإطلالة مكياج ندية وشابة، جربي وضع الكونتور والكونسيلر قبل وضع كريم الأساس. أعلم ، إنه شعور خاطئ. لكنها تبدو جيدة جدًا وتخلق وجهاً ونهاية خالية من العيوب. هذا هو الاختراق المثالي للنساء فوق سن الأربعين لأن المكياج أخف بكثير وأكثر طبيعية

    استخدمي الكونسيلر في جميع الأماكن التي تستخدمينها عادةً في روتين المكياج المعتاد، تحت عينيك، على طول الجزء العلوي من الأنف، في زوايا أنفك وأسفل خطوط ضحك، وأسفل خطوط التحديد المعتادة.

    يمكنك إنهاء مظهر المكياج باستخدام فرشاة كبيرة الحجم وأي كريم أساس تفضلينه أو استخدمي بعض البودرة. ولكن إذا كنت تريد المزيد من التغطية، فاستخدم كريم الأساس المفضل لديك.

    ٢- كيفية تحديد عظمة الخدين:

    هذه الحيلة تخلق مظهراً للوجه منحوت وعظام الخدين التي ستجعل وجهك يبدو أكثر نحافة وشباباً، اعتمدي الخطوات التالية:

    ١-ضعي إصبعين بالقرب من شفتيك لتحديد مكان بدء خط التحديد.
    ٢-ارسمي خط تحديد بزاوية مائلة على الخد بطول حوالي 1.5 بوصة.
    ٣-ارسمي خط تحديد آخر مباشرةً نحو الأسفل من حافة الخط السابق الذي رسمته للتحديد (على الجانب الأقرب إلى شفتك)، يجب أن يكون هذا الخط أضعف من خط الخد.
    ٤-امزجي.

    عندما تقومين بتحديد تقليدي أكثر وتذهبين حتى الأعلى، قد يكون من الأصعب دمجه وقد يمتد حتى خط الشعر، ولكن مع هذا الخط ذو طول 1.5 بوصة، يمكنك حقاً دمجه بشكل جميل ويخلق عظمة الخد الدرامية الرائعة.

    ٣- حددي شفتيك:

    إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر شفاه أكثر امتلاءً وجاذبية، قومي باستخدام نفس قلم التحديد أو أي بودرة تحديد تحبينها، خذي فرشاة صغيرة ورفيعة ثم قومي بتحديد حاشية شفتيك بالتحديد. إنّ تظليل حول الشفاه بخط أغمق سيخلق وهم شفاه أكثر امتلاءً بطريقة خفية للغاية.
    هذه التقنية رائعة للنساء الناضجات لأنّ الخط الداكن يمكن أن يخفي الخطوط الدقيقة بالإضافة إلى جعل الشفاه تبدو أكبر (بدلاً من استخدام ملمع الشفاه). تذكري أن اللون الداكن يجعل الشيء يتراجع واللون الفاتح يبرزه. بعد ذلك، ضعي أحمر الشفاه المفضل لديكِ.

    هذه الحيل والحلاركات جميعا إن طبقتها ستجعلك تبدين أصغر بالعمر وأجمل وذلك وفقا لموقع “busbeestyle”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا