spot_img
المزيد

    في الموضة .. كوني جريئة واكسري قواعد الألوان

    spot_img

     يبدو أن للموضة الكثير من القواعد. على الأقل فيما يتعلق بالأساطير المرتبطة بالألوان وضرورة اختيار تلك التي تتناسب مع لون بشرتك، ولكننا نشجعك على رمي بعض قواعد الموضة جانباً، والتحلي بالجرأة لتجديد إطلالتك. فوفقا لموقع بي بيوتيفل لا مانع من كسر القواعد أحيانا.

     البشرة القمحية:

    إذا كنت تمتلكين بشرة زيتونية أو محمرة، فلا يوجد سبب يمنعك من اختيار الملابس ذات درجات صفراء أو خضراء. على العكس مما قد تقرره الأسطورة، يمكنك بالتأكيد اختيار هذه الألوان وتنسيقها مع البيج أو الكريم للحصول على إطلالة أكثر إشراقاً.

    في الواقع على الرغم من أنه قد تم منعك من ارتداء اللون الأبيض النقي أو درجات الألوان الفلورية خشية أن تبدو مشرقة جداً، إلا أن الزي الأبيض الأساسي مع لمسة من اللون في الإكسسوارات يمكن أن يكون مجموعة مثالية لوقت خروجك.

    البشرة الداكنة:

    بالمثل، إذا كان لديك بشرة داكنة، فلا تخشي أن تكون مشرقة جداً، أو أن تختاري قميصاً أبيض. على خلاف القواعد غير المكتوبة، فإنّ إضافة لمسة من النيون أو حتى اختيار شيء باهت من عائلة البني أو الأزرق الداكن لا يعتبر خطيئة أزياء.. إذا كنت حقاً تخشي تجربة مثل هذه التجاوزات، يمكنك دمج لوحة الألوان المحظورة في لمسات أصغر من خلال الإكسسوارات أو الطبعات الرقيقة لاختبار الطريقة. كلما أصبحت أكثر راحة مع الألوان التجريبية، يمكنك اختيار قطع أكثر جرأة لخزانة ملابسك.

    البشرة الفاتحة:

    تنطبق نفس القاعدة على الأشخاص ذوي لون بشرة فاتح، فإنك لست بحاجة إلى شيء مشرق مثل اللون الوردي الفوشيا للتناقض مع لون بشرتك وإبراز الوردي في خديك.. يمكن أن تكون الألوان الفاتحة والباستيل ممتعة تماماً بطريقة أنيقة وراقية.

    بغض النظر عن مدى جرأة وتمرد هذه الأفكار، فإن كل شيء يعتمد في النهاية على قدرتك على ارتداء ملابسك بثقة وبلمسة الأناقة المميزة. الكتفين مستقيمين وابتسامة واثقة هي كل ما تحتاجيه حقاً لجعل أي لون يتناسب معك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا