spot_img
المزيد

    اعتقال العارضة الشهيرة جيجي حديد بتهمة حيازة المخدرات

    spot_img

    كشفت وسائل إعلام أن عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، جيجي حديد، تعرضت للاعتقال من قبل سلطات مطار أوين روبرتس الدولي بمدينة جورج تاون في منطقة بحر الكاريبي، بعد عثور الجمارك على كمية من المارجوانا في إحدى حقائبها، وفي حقيبة صديقتها أيضًا.

    وتم تغريم العارضة، التي لها أصول فلسطينية، بمبلغ 1220 دولارا أمريكيا، عقب إلقاء القبض عليها لحيازتها الحشيش في جزر كايمان.

    وذكرت وكالة ” بي ايه ميديا” البريطانية أنه تم إلقاء القبض على جيجي / 28 عاما/ وصديقتها لياه ماكارثي في 10 تموز/يوليو الجاري.

    ووفقا لإدارة الجمارك ومراقبة الحدود بالجزر، فإنه تم إلقاء القبض على الصديقتين ” لاستيرادهما الماريجوانا والأوعية التي تستخدم في استهلاك الماريجوانا”.

    وكانت جيجي وصديقتها قد وصلتا إلى الجزر على متن طائرة خاصة قادمتين من الولايات المتحدة، حيث تم تفتيش حقائبهما والعثور على كمية ضئيلة من الحشيش.

    ومثلت الاثنتان أمام محكمة عاجلة في 12 من الشهر الجاري، وتم اتهامهما باستيراد مخدر خاضع للرقابة ووعاء لاستخدامه. ومع ذلك، تم الإفراج عنهما فيما بعد بكفالة بعد دفعهما غرامية مالية.

    وظهرت “جيجي” بعدد من الإطلالات الصيفية حيث نشرت فيديو لها ومجموعة من الصور على أحد الشواطئ في حسابها على الإنستغرام، حيث تبدو أنها تقضي وقتا ممتعا خلال إجازتها الصيفية. وكتبت “كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا