spot_img
المزيد

    صيحة موضة أظافر ملمع الشفاه: أحدث اتجاه لتزيين الأظافر

    spot_img

    استعدوا لأحدث صيحة لتلوين الأظافر هذا الصيف، حيث تبرز أظافر ملمع الشفاه. تشبه هذه الصيحة صيحة أظافر الدونات المغطاة بالغلوس المشهورة التي قامت هايلي بيبر بشهرتها العام الماضي، وتؤكد هذه الصيحة الأنيقة على أظافر لامعة تحاكي الشعور النضر والبسيط الذي يعطيه ملمع الشفاه، فقط على أصابعك بدلاً من وجهك. وقد كان نجوم مثل جينيفر لوبيز وزيندايا وجينيفر أنيستون سريعين في اعتماد هذه الصيحة، وتعد أظافر ملمع الشفاه واحدة فقط من العديد من الخيارات الأنيقة الناشئة التي تفضل المظاهر النضرة والطبيعية.

    الحصول على المظهر الرائع والمريح أمر سهل، حيث يكفي وضع طبقة شفافة من ملمع شفاه بلون وردي فاتح وطبقة سخية من طبقة الحماية العلوية للحصول على مظهر جيلي لامع وناعم. تركيز هذه الصيحة على إبراز لون الأظافر الطبيعي لتحاكي مظهر اللمعان على الشفاه، ولكن يمكنك أيضًا إضافة بعض اللمعان أو البريق لتحويل أظافرك الصيفية المثالية من النهار إلى الليل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا