spot_img
المزيد

    حضريها بنفسك..وصفات سهلة وفعّالة للتخلص من الرؤوس السوداء

    spot_img

    أغلب الناس يعانون من الرؤوس السوداء، وفي محاولة التخلص منها يجربون عصرها بأيديهم لكن ذلك لا يجدي، خاصة مع كل البكتيريا على اليدين.. هناك طرق لإزالتها بوصفات من المنزل سهلة. إليك طريقة تحضيرها وفقا لموقع Tips and Tricks .

    بيكربونات الصودا والماء:

    قد لا تتوقعين ذلك، ولكن بيكربونات الصودا هي علاج يعمل كمقشر ويزيل الأوساخ والزيوت والخلايا الميتة من البشرة.قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ملعقتين كبيرتين من الماء وامزجيها جيداً، ثم انشريها على البشرة التي تحتوي على رؤوس سوداء. بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ وقومي بترطيب وجهك بكريم مرطب. كرري هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

    سكر بني وعسل وعصير ليمون:

    المكونات المذكورة أعلاه تشكل قناعاً فعالاً للوجه. كل ما عليكِ فعله هو مزج ملعقة كبيرة من السكر البني، ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من العسل. ثم انشري هذا المزيج على وجهك بحركة دائرية. ملاحظة: قومي بذلك بحذر، حيث يمكن أن يؤذي السكر بشرتك بعد ذلك، قومي بغسل وجهكِ وترطيبه بقناع مغذّي. وستشعرين بأنّ وجهكِ أصبح ناعم وحريري.

    زيت شجرة الشاي:

    زيت شجرة الشاي هو علاج سحري حقيقي. يقتنع الكثيرون الآن بفعاليته، ويمكنكِ العثور على هذا الزيت في معظم الصيدليات. هذا العلاج الطبيعي يقتل البكتيريا بشكل فعال، ويقضي على الرؤوس السوداء. ضعي بعض زيت شجرة الشاي على قطعة قطنية وامسحي بها المنطقة التي تحتوي رؤوس سوداء. كرري ذلك عدة مرات في الأسبوع.

    الشاي الأخضر:

    يمنع الشاي الأخضر ظهور الرؤوس السوداء. قومي بفتح كيسة الشاي الأخضر واخلطيها مع ملعقة صغيرة من الماء. ثم قومي بتدليك المزيج على وجهكِ لمدة تقريبية ثلاث دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر. يساعد الشاي الأخضر على تقليل إفراز الزيوت في البشرة، مما يجعل الرؤوس تختفي بسرعة. إنه علاج سحري!

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا