spot_img
المزيد

    أفضل إطلالات الموضة الراقية لموسم الخريف/الشتاء 2023 في باريس

    spot_img

    انتهى شهر طويل جداً من عروض الأزياء في مدينة باريس، عاصمة الأناقة العالمية لا تزال تتربع على عرشها، حيث يجتمع أفضل ما في السوق مرتين في السنة لتقديم الأزياء الجاهزة التي تغير اللعبة مرارًا وتكرارًا. ظهرت العلامات التجارية المعروفة مثل سان لوران، شانيل، لويس فويتون، وميو ميو، إلى جانب عروض أخرى. إليكم أفضل الإطلالات خلال الأسبوع النهائي لشهر عروض الأزياء. وفقا لموقع elle.

    فندي
    أختتمت فيندي الأسبوع بعرض متركز على إحياء المجوهرات من خلال الملابس. يستمر كيم جونز في تقديم رؤيته للأزياء المعاصرة في عالم الأزياء الراقية مع فساتين أعمدة بسيطة وقطع منفصلة معقدة تتخذ طابع الحياة اليومية، لكنها مزودة بتطريزات تتدلى من الجسم كالمجوهرات الثمينة. كان لوحة الألوان مكتنزة بنقاط حمراء غنية، ترمز إلى الياقوت، وظلال من الأخضر والبني، تمتزج بحياة الزمرد والذهب، مما يعطي حياة جديدة للأحجار الكريمة والمعادن.

    gettyimages

    فالنتينو

    في رؤية بيرباولو بيكيولي الأخيرة لعروض الأزياء الراقية في فالنتينو، تمتع الحضور برحلة خارج باريس إلى شاتو دو شانتيلي لحضور عرض مذهل في الساعة الذهبية. تواصل رؤية بيكيولي للأزياء الراقية احتضان الحداثة، مع مقطع افتتاحي يتميز بجينز مجوهرات وقمصان بيضاء. تم التعامل مع الأزياء الرجالية والنسائية على قدم المساواة، حيث أصبحت حتى الإطلالات الأكثر تطريزًا وفخامة خفيفة بطريقة لا يمكن إلا للحرفيين الماهرين تحقيقها في الأقمشة مثل البروكيد والمخمل المنقوش والدانتيل. تتنوع مجموعة الألوان والقوام والأنماط لتقدم شيئًا مناسبًا للجميع، سواء كنت ذاهبًا إلى المخبز أو الأوبرا.

    MARC PIASECKI//GETTY IMAGES

    ميو ميو

    امرأة ميو ميو ليس لديها وقت في هذا الموسم. لا، بجدية – تم إسراع المكياج وتسريحة الشعر عمدًا، مما يعطي انطباعًا بأنها مديرة مسرعة لكنها تصل متأخرة إلى المكتب. بطريقة مماثلة، تم إعطاء الإطلالات طابعًا غير مكتمل، فالطبقات من الملابس مرصوفة عشوائيًا فوق بعضها قبل مغادرة المنزل. الهودي المترف فوق السترات الجلدية وجواكيت الفرو. كما رن جرس الإنذار لعودة حقيبة اليد، حيث كانت تقريبًا كل عارضة في التشكيلة الرائعة، بما في ذلك ميا غوث وإيثيل كاين وإيما كورين، تحمل حقيبة بمقبض على مرفقها.

    MONIC

    شانيل

    كانت زهرة الكاميليا الأيقونية في تصاميم شانيل تشغل بال فيرجيني فيار، حيث جلبت الزهرة إلى معظم الإطلالات. سواء كانت مجموعات الأقمشة المرحة المزخرفة، أو الأوشحة المحبوكة، أو البلوزات المطرزة بدقة، تم استخدام هذه الزخرفة وتحريكها. توازنت لوحة الألوان الداكنة بين رقة الأزهار وتجمعاتها، في حين أكملت الأحذية السوداء البسيطة بزهرة واحدة على الأصابع. وكانت الفساتين مناسبة للتجول في حقل من الكاميليا، بالطبع.

    COURTESY OF CHANEL

    A.W.A.K.E. Mode

    مع الأقمشة الفاخرة والقصات المبتكرة والتصميم الخالد، تعد ناتالي ألافيرديان من A.W.A.K.E. Mode سيدة ماهرة في جعل التفاصيل الدقيقة تنبعث منها مشاعر كبيرة. الأمشاط المصممة بشكل جميل والتفاصيل اللائمة غير المتماثلة والحواف الكثيفة تعد قطعًا أساسية مثالية في خزانة الفتاة الرائعة بطبيعتها. الأشكال الضخمة والمُنظمة للسراويل والأكمام، وتنسيق الدينيم وتفاصيل تجعل زبونة A.W.A.K.E. MODE تعود مرارًا وتكرارًا للمزيد.

    ESTROP//GETTY IMAGES

    لويس فويتون

    هذا الموسم في لويس فويتون، يطرح نيكولا غيسكيير السؤال: ما هو الأسلوب الفرنسي؟ بالطبع، إنه شخص مؤهل جيدًا للإجابة على هذا السؤال، حيث قام بتعريف عصر الموضة الفرنسي والعالمي الحالي لأكثر من عقدين من الزمن، من خلال عمله في لويس فويتون وبالنسياغا. الإجابة في هذا الموسم: درجات هادئة من الرمادي والكريم التي تحيط بالقصات الفاخرة والمريحة للمعاطف ذات صدر واحد، والتانك توب البسيط مع السراويل ذات اللمعة، والتنانير الواسعة، بالإضافة إلى الطبعات المنسوجة التي تمزج مع طبعات أخرى أكثر تعقيدًا. المرأة الفرنسية ترتدي ما يحلو لها من الأزياء، سواءً كانت أنيقة أو بسيطة، وحتى تبدو مستقبلية بنظارات مشعة أصبحت على الفور أكثر الإكسسوارات إثارة للاهتمام، إن لم تكن الأكثر غموضًا، في هذا الأسبوع.

    GIOVANNI GIANNONI

    AZ Factory

    الزخارف، والأنماط المتموجة، والفساتين الملتفة غير المتماثلة، والسترات المصنوعة من قطع متنوعة، والأحزمة المبطنة، كلها كانت تأخذ مكانًا مركزيًا في أحدث مجموعة من AZ Factory. في شراكتها الأخيرة “أميغوس”، استعانت العلامة التجارية بلوسندا تشامبرز ومولي مولوي من لندن، اللتان صاغتا عرض أزياء يكمل فيه الأناقة والغرابة بشكل واحد، مما يحافظ على قواعد مؤسسها المتأخر ألبر الباز.

    COURTESY OF AZ FACTORY

    ستيلا مكارتني

    استمعتم إليها هنا أولاً: الحيوانات هي صيحة الموضة لفصل الشتاء 2023، وستيلا مكارتني هي جزء منها. باستلهام من الخيول، قدمت المصممة مجموعة من البدل المستوحاة من رياضة الفروسية، بالإضافة إلى قطع مستوحاة من معطف Appaloosa المصنوع من الفرو الصناعي، وأزياء متناسقة بألوان محايدة، وجرعة صحية من القطع المناسبة للحفلات من الموسم الماضي، محدثة للشهور الباردة. تم إنتاج هذه المجموعة بنسبة 89 في المائة من مواد مسؤولة، مما يجعلها أكثر عروض مكارتني الشتوية مسؤولية حتى الآن، ويثبت أن الحيوانات يمكن أن تكون مصدر إلهام دون أن تُصنع منتجًا منها.

    COURTESY OF STELLA MCCARTNEY

    بيير كاردين

    عودة بيير كاردين إلى جدول أسبوع الموضة في باريس تميّزت أيضًا بعودة عصر الفضاء في الستينات. الأقمشة المعدنية والألوان الزاهية النيون والأشكال الهندسية الجريئة كانت من بين السمات المميزة للمجموعة. لم تكن جميع القطع غريبة عن العالم، لكن العرض بدأ بأزياء نمط الكارو المتقنة والأنيقة التي كانت سواءً متطورة وأنيقة، وانتهى بفساتين مناسبة لأسبوع الموضة على المريخ. بشكل عام، عرض منتجات يتماشى جدًا مع العلامة التجارية.

    KRISTY SPAROW//GETTY IMAGES

    هيرميس

    اكتشفت هيرميس سلاسة جديدة في هذا الموسم، حيث قامت بتجربة درجات ضوء الخريف من خلال معاملات مختلفة للكشمير والصوف والحرير المطرز. الحياكات الغنية بالألوان البنية والرمادية والبيج أحاطت بالجسم، مكدسة تحت السترات الخفيفة المصنوعة من الكشمير ذو الوجهين والمعاطف الجلدية الفاخرة التي تتطلب برودة خريفية طفيفة. تسقط الفساتين النهائية بشكل مثالي على الجسم، ترقرق على المنصة مثل ورقة خريفية تطير في الهواء.

    PHOTO: FILIPPO FIOR / GORUNWAY.COM
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا