spot_img
المزيد

    وجهات مميزة في الهند تستحق الاستكشاف.. تعرفي عليها

    spot_img

    على الرغم من تطور قطاع السياحة في الهند، لا تزال تحتفظ بعدد من الوجهات التي لم يتم استكشافها بعد وهي أماكن جميلة تستحق الزيارة. إن كنت مستعدة للقيام بهذه المغامرة تعرفي معنا على أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها والوقت الأمثل لهذه الرحلة وفقا لموقع  bebeautiful .

    أولي

    تقع في جبال أوتاراخاند الخلابة، أولي هي وجهة تزلج صغيرة لا يعرفها الكثيرون. نظراً لكونها وجهة ثلجية، يُنصح بزيارة أولي بين مارس ومايو (فصل الصيف) حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة حوالي 15 درجة مئوية. مع مناظر خلابة لجبال الهيمالايا ومختلف رحلات المشي لمسافات طويلة والبحيرات الخلابة، تعتبر أولي وجهة العطلة المثالية التي يجب زيارتها في فصل الصيف!

    بير بيلينج

    على الرغم من أن ولاية هيماتشال براديش هي وجهة سفر شهيرة للغاية في الوقت الحالي، إلا أنّ بير بيلينج هو مكان لا يعرفه الكثيرون. تُعرف بير أيضاً بـ “عاصمة الطيران المظلي في الهند” وهي المكان المثالي لمحبي المغامرة. وبما أنها محطة جبلية، فإن الطقس فيها بارد طوال العام، ولكن أفضل وقت لزيارة بير هو بين أبريل ويونيو حيث يكون الطقس أكثر اعتدالاً في تلك الأشهر.

    اثيرابيلي

    هذه الوجهة الجميلة والمذهلة تقع في ولاية كيرالا وتتميز بإطلالة خلابة. إذا كنت شخصاً يحب الماء، فإننا نوصيك بالسفر جنوباً لزيارة هذه الشلالات الرائعة التي تبلغ ارتفاعها 80 قدماً.  يحيط بالشلال منطقة تضم غابة، لذا يمكنك توقع رؤية بعض الحيوانات الغريبة هناك! الجزء الممتع في الأمر هو أنه لا يجف أبداً، لذا يمكنك زيارته في أي وقت تقريباً خلال العام. ومع ذلك، خلال أشهر الأمطار يكون من الصعب قليلاً زيارة الشلال والمناطق المحيطة به. لذا يُفضّل السفر إلى الشلالات بين سبتمبر ويناير.

    زيرو فالي

    ولاية أروناتشال براديش نادراً ما تكون الوجهة المفضّلة عندما يتعلق الأمر بوجهات السفر، ولكن وادي زيرو سيغيّر بالتأكيد رأيك في ذلك. إذا كنت تبحث عن رحلة هادئة. يكون الطقس في زيرو لطيفاً للغاية خلال فصل الصيف، لذا قم بتخطيط عطلتك وفقاً لذلك.

    ماجولي

    توجّه إلى ماجولي للاستمتاع بإطلالات ساحرة على نهر البراهمابوترا! إنها أيضاً أكبر جزيرة نهرية في العالم وهذا وحده يجعلها سبباً يكفي لزيارة هذا المكان الجميل. وبما أنّ ماجولي يمكن أن تكون صعبة لاستكشافها في فصل الصيف حيث يصبح الجو حاراً ومزعجاً جداً، قم بتخطيط رحلة في نهاية فصل الشتاء إلى هذه الوجهة الرائعة والمستكشفة بشكل أقل في الهند.

    هيميس

    هي قرية غنية بالتراث والثقافة، تشمل المعالم الرئيسية في هذه المنطقة حديقة هيميس الوطنية ومعبد هيميس.

    هناك أيضاً عروض رقصة لاما ورقصات الأقنعة والسكان المحليين، يرتدون الألوان الزاهية والكثير من المجوهرات وما إلى ذلك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا