spot_img
المزيد

    المانيكيرالأسود.. مثالي لكل يوم وهكذا تنسقينه!

    spot_img

    يعد لون طلاء الأظافر الأسود هو الأكثر شهرة عالمياً، فمع كل ألوان قوس قزح المتاحة للاختيار من بينها يظهر اهتمام كبير من قِبل عشاق الجمال بطلاء الأظافر الأسود الذي يمكن أن يبدو جيداً على أي شخص تقريباً.. الأسود يمنح الأصابع شكلاً أنيقاً ونظيفاً، ونادراً ما تحتاجين للقلق بشأن الأوساخ أو البقع، مما يجعله لوناً مثالياً لطلاء الأظافر الطبيعي اليومي بحسب موقع glam.

    كيفية تنسيق طلاء الأظافر الأسود:

    هناك طرق عديدة أنيقة لتطبيق طلاء الأظافر الأسود، سواء كنت تفضلين الأجواء الأكثر جرأة أو شيئاً بسيطاً للحصول على مظهر سهل ويومي، جرّبي طلاء أظافر أسود لامع على أظافر قصيرة أو متوسطة الطول.

    يمكنك أيضاً تجربة التشطيب غير اللامع على طلاء الأظافر الأسود. أضيفي لمسة أنيقة لطلاء الأظافر الأسود باستخدام تدرجات الرمادي والفضي على اللون. أو للحصول على مظهر أحادي اللون إبداعي ضعي طلاءً شفافاً مع تفاصيل سوداء للتزيين.

    يتناسب طلاء الأظافر الأسود مع معظم الألوان الأخرى، لذا ينبغي أن يكون تنسيق بقية إطلالتك سهلاً. فقط كوني حذرة من الألوان النيون التي قد تجعل طلاء الأظافر الأسود يبدو أقل أناقة.

    الألوان الزاهية يمكن أن تتناسب مع طلاء الأظافر الأسود، ولكن عليك أن تجعلي الإطلالة متوازنة ومدروسة. الألوان الأخرى التي قد تسبب بعض الصعوبة مع طلاء الأظافر الأسود هي الألوان الطبيعية الداكنة الأخرى، الأزرق الداكن العميق والبني الشوكولاتة يمكن أن يتعارضا مع الأظافر السوداء.

    شعبية طلاء الأظافر الأسود بلا شك تمثل تحولاً عن الظلال الطبيعية التقليدية، ولكن اعتماد هذا اللون المعتم والكلاسيكي على نطاق واسع يمثل تغييراً مثيراً نحو رؤية أصلية أكثر للحداثة والتجدد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا