spot_img
المزيد

    روبرت دي نيرو ينعى حفيده الذي توفي عن عمر يناهز 19 عامًا

    spot_img

    .

    أصدر روبرت دي نيرو بيانًا بعد نبأ وفاة حفيده البالغ من العمر 19 عامًا، لياندرو دي نيرو رودريغيز، الذي هو ابن ابنته الممثلة درينا دي نيرو.

    قال الفائز بجائزة الأوسكار البالغ من العمر 79 عامًا: “أنا محطم تمامًا بفقدان حفيدي الحبيب

    وأضاف: “نحن نقدر كثيرًا التعازي التي تلقيناها من الجميع. نرجو أن تمنحونا الخصوصية لكي نحزن على فقدان ليو.

    وكانت شرطة نيويورك قد أفادت لشبكة أن بي سي نيوز بأنه تم العثور على لياندرو فاقدا للوعي في 2 يوليو داخل مكان إقامته في نيويورك. وأن رجال الإسعاف أعلنوا وفاته في المكان.

    هذا وأكدت درينا دي نيرو، وهي ابنة روبرت من زواج سابق مع ديان أبوت، وفاة ابنها أيضًا من خلال تكريم نشرته على إنستغرام في 2 يوليو.

    وعلقت قائلة: “ملاكي الجميل الحلو، لقد أحببتك بلا حدود منذ لحظة شعوري بك في بطني. لقد كنت فرحي وقلبي وكل ما كان نقيًا وحقيقيًا في حياتي”.

    وأضافت: “أتمنى لو كنت معك الآن. لا أعرف كيف أعيش بدونك، ولكن سأحاول المضي قدمًا ونشر الحب والضوء الذي جعلتني أشعر به بكوني أمك. لقد كنت محبوبًا بعمق ومقدرًا، وأتمنى لو أن الحب وحده كان كافيًا لإنقاذك. أنا آسفة جدًا يا حبيبي، أنا آسفة. ارقد في سلام يا حبيبي العزيز”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا