spot_img
المزيد

    توري بورش تخوض مغامرة مثيرة في مجموعة ريزورت لعام 2024

    spot_img

    يعد وجود الحيوانات على قطع الملابس ليس مفهوماً جديداً، لكن توري بورش قامت بتحويل هذه الممارسة إلى عرض بارز للأناقة المثيرة، حيث تعرض مجموعة Resort 2024 الأساسيات الأنيقة التي ترتقي بمفاجآت مبهجة تبث الحياة في المجموعة. سروال ذو ثنيات وسترات مهيكلة وتنانير طويلة ذات ثنيات بمثابة قماش متطور لعناصر المجموعة المرحة للتألق.

    تضفي التصاميم وفقا لـ vmagazine لمسة من الغموض والحكاية، تتزين بعض قطع المجموعة برسومات وجوه القط الغاضب والأرنب ذو اللون الأبيض والأسود. تعود الطبعات إلى المصور الألماني فالتر شيلس، المعروف بتصويره للحيوانات في صور بطابع بطولي يشبه الإنسان تمامًا.

    بعيدًا عن أن تكون الهزلية، تعطي هذه الزخارف الحيوانية الأزياء توازنًا مثاليًا بين الجرأة والأناقة، ويمتد الإلهام من الحيوانات إلى الإكسسوارات لمجموعة منتجات منتجع 2024، حيث يتميز حقيبة لي رادزيويل المزدوجة بطبعة بقرة رقيقة.

    هناك إلهام واضح من الباليه بتصاميمها الساحرة والمتدفقة، يعطي التول الباليهي حركة وحجماً ناعماً. وتم تركيب التول بطريقة تتماشى مع المنحنيات، حيث يتدفق برقة من الوركين وتتدحرج إلى الطيات التي تتدلى بأناقة في الأسفل.

    وتبرز في المجموعة أحزمة مرحة مزينة بتفاصيل الدبابيس التي تشبه حراشف الزواحف، هذه الدبابيس المعدنية أيضاً تضفي لمسة جميلة على واجهة قمة الرقبة، مما يضيف لمسة من الأناقة.

    على الرغم الرغم من أنها تفاصيل صغيرة في المجموعة، إلا أن واحدة من أكثر التفاصيل لفت النظر في المجموعة هي القطع المستوحاة من عود الثقاب. يتكون طقم الأقراط المستوحى من عود الثقاب من قطعتين إحداهما بعود ثقاب غير محترق والأخرى تندفع على الأذن وقد احترقت. وهذا يخلق تناقضاً جذاباً. وتتميز القطعة الأخرى بأعواد زجاجية سليمة أمام دموع زجاجية.

    تظهر بعض جوانب مجموعة توري بورش لربيع وصيف عام 2023 في مجموعة ريزورت لعام 2024، وذلك من خلال التصاميم التي تقسم الجسم إلى ثلاثة أجزاء: قمة شفافة، تنورة غير شفافة، وملحق شفاف للتنورة. بينما تقوم بعض الإطلالات بتنفيذ هذا المفهوم بدقة، تستكشف الإصدارات الأخرى فن تصاميم الجسم المقسمة، مما يبرز إثارة توري بيرش بجمال الجسد الأنثوي.

    مجموعة الربيع/الصيف لعام 2023 سمحت لتوري بورش بتحدي الطبيعة العصرية المفرطة للاتجاهات الحالية، ولكن مجموعة ريزورت لعام 2024 تظهر أن الطابع البسيط والأنيق لتوري بورش يخضع لعملية تحول.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا