spot_img
المزيد

    عرض مارك جاكوبس لمجموعة الخريف 2023 قصات ملفتة مستوحاة من ملابس الرجال!

    spot_img

    قام المصمم مارك جاكوبس بتنظيم عرض الأزياء الخاص بمجموعة الخريف 2023 مؤخرا، وذلك خارج الجدول الزمني المعتاد، دون بث مباشر أو الكثير من الأخبار المروجة عن الحدث قبله. لم يكن هناك مقالات جذابة، ولم تُنشر أي ترويجات على وسائل التواصل الاجتماعي قبل الوقت المحدد.

    سارت تسعة وعشرون عارضة على الممشى بسرعة حول موقعه في مدينة نيويورك، مع قيامهم بدورتين قبل أن يقوم مارك جاكوبس بإلقاء التحية النهائية. ووفقا لمجلة W magazine فقد دام العرض بمجمله ثلاث دقائق، وبهذه البساطة، انتهى الأمر.

    واستخدم جاكوبس الذكاء الصناعي ChatGPT من OpenAI، مما أسفر عن عرض أدبي مدهش دمج فيه القصات المستوحاة من ملابس الرجال الذكورية مع الأناقة الأنثوية بشكل ملفت للنظر.

    تصاميم مختلفة!

    واعتمدت هذه المجموعة مشهداً مختلفاً مقارنةً بأعمال جاكوبس الأخيرة، حيث ابتعدت عن القصات الملتوية ذات الحجم الكبير والمفعمة بالدراما. في هذا العرض كان التركيز يتجه نحو البدل وإعادة تصميم الفساتين التقليدية.. سلسلة فساتين قصيرة بتصاميم مطوية ومتجمعة تشبه البالون وتحتوي على تفاصيل باليه برزت بلمسة من الثمانينات. تم استخدام قفازات قصيرة وحقائب صغيرة بمقابض علوية، تقريباً كل عارضة ارتدت جوارب سوداء شفافة مع جوارب بيضاء ضخمة وحذاء أسود مدبب.

    وكان الختام مع البليزر الأبيض الكبير مع وصلة عند الخصر، والفساتين القصيرة المصنوعة من الذهب اللامع، والأكتاف المنتفخة، والبدلات السوداء والبيضاء والرمادية الكبيرة بشكل كارتوني.

    يبدو أن إلهام الثمانينات كان حاضراً في عرض جاكوبس لمجموعة الخريف 2023 حيث لم يكن هناك هواتف في الصفوف الأمامية وقليل جدًا من الصور بعد العرض، وقد واجه الحضور صعوبة في التقاط الصور أو مقاطع الفيديو على هواتفهم.

    يمكن الاعتماد دائماً  على جاكوبس ليثير الصدمة والإلهام من خلال الفكرة والتنفيذ، حتى لو كانت الملابس تمر سريعاً.

    يُعرف عن جاكوبس أنه مخالفاً للقواعد عندما يتعلق الأمر بتنظيم العروض التقليدية، وخاصة في الآونة الأخيرة. وكانت أول عروضه في الموقع المعتاد في فبراير الفائت في بارك أفينيو آرموري بعد ثلاث سنوات حيث استضاف عرضاً على عجل تكريماً لمصممة الأزياء الراحلة فيفيان ويستوود.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا