spot_img
المزيد

    أوميغا تحتفل بإصدارات جديدة بمناسبة الذكرى السنوية الـ75

    spot_img

    تحتفل أوميغا بمناسبة الذكرى السنوية الـ75 لمجموعة ساعات سيماستر، من خلال تصميم مجموعة مكونة من 7 نماذج و11 ساعة بالمجموع، مستلهمة من جميع أجزاء المحيطات في العالم وكيفية تفاعلنا معها. من المظاهر الأكثر أناقة وتطورًا إلى التركيز الكامل على وظائف الغوص، تعد الطبعات الخاصة تحية للماضي العميق لأوميغا وفقا لموقع مجلة V.

    كما أن العلامة التجارية التي تبلغ من العمر 175 عامًا نفسها تأتي من تاريخ غني ومعقد، تم بناء ساعة سيماستر على وظيفة تحت الماء التاريخية التي خدمت كل من الغواصين المدنيين وأكثر من 100،000 جندي من الجيش البريطاني خلال الحرب العالمية الثانية.

    تم إطلاقها لأول مرة كمجموعة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ100 لأوميغا في عام 1948، وسرعان ما أصبحت ساعة معروفة توجد على معصم العديد من الغواصين والمحترفين تحت الماء.

    ومع استمرار مجموعة ساعات سيماستر في عرض التقنيات والتطورات الجديدة للغواصين في البحار السبع، تم تطوير الرمزية الشهيرة لبوسيدون الذي يحمل ثلاثة شوكات مع حصانين بحريين. تتضمن مجموعة العلامة التجارية الجديدة نفس الشعار الذي تم إنشاؤه في عام 1956، والمحفور على ظهر كل ساعة.

    انضمت الإكسسوارات إلى المجموعة الضخمة: حلقات المفاتيح بنمط الأمواج، أزرار أكمام مزينة بشعار الفرس البحري، أساور الإبحار بألوان زرقاء مختلفة، وحزام معصم أزرق يحمل شوكة بحرية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

    وتشمل القطع أيضًا ساعة “الترا ديب”، كتحية لفريق “فايف ديبس” الذي غوص إلى قاع خندق ماريانا. تستخدم جميع القطع لون الأزرق الصيفي الخاص بالعلامة التجارية، عادةً كقاعدة مع طبقات من الورنيش.

    Courtesy of OMEGA
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا