spot_img
المزيد

    5 أشياء يجب ألا تفعليها في علاقتك الجديدة!

    spot_img

    تجعل العلاقة الجديدة كل شيء حماسي وجميل، وتسعى كثيرات لإرضاء الشريك حتى تستيقظ بعد شهر العسل لتكتشف أنها شخص مختلف تماماً، وهنا يحدث الخلل.. التوافق لا يعني أن تلغي جزءاً من شخصيتك لأن ذلك لا يخدم علاقة سعيدة تدوم، إليك نصائح حول أشياء يجب ألا تفعليها في علاقتك الجديدة، وفقا لموقع “بي بيوتيفل” تابعيها في السطور التالية.

    1- لا تتظاهري أبداً بأنك تحبين أشياء تكرهيها في الواقع:

    من المهم جداً أن تبقي صادقة مع نفسك دائماً، حتى عندما تكونين في علاقة جديدة. أن تحبي شيئاً تكرهيه حقاً فقط لأن شريكك يحبه لا يفيدك أو يفيده. لذا، سواء كانت أغنية أو مأكولات غريبة أو كرة قدم لا تتظاهري أنك تحبيه فقط لأنك ترغبين في أن تسير الأمور بشكل جيد مع شريكك أو لتجعليه يفكر فيك بطريقة معينة.

    2- لا تخشي أن تطلب منه الحصول على مساحتك الشخصية:

    إذا كنت بحاجة إلى بعض الوقت لنفسك، فاطلبي ذلك! لا يجب أن تشعري بالتزام بأنك يجب أن تقضي وقتاً دائماً مع شريكك، أو أن تدمجيه في هواياتك.. إذا شعرت بالرغبة في قضاء اليوم في مشاهدة مسلسلك المفضل بمفردك، أو قراءة كتاب جيد، فاستمتعي به! ففي النهاية، الجميع يحتاجون إلى بعض الوقت لأنفسهم، حتى لو كانوا في علاقة عاطفية.

    ٣- لا تتوقفي عن التواصل مع أصدقاءك:

    من الرائع أن يكون لديك شريك جديد، ولكن من المهم جداً أن تتذكري أن تحتفظي بأصدقائك القدامى بجانبك أيضاً.. قد يكون من الصعب مقاومة إغراء قضاء كل دقيقة مستيقظة مع شريكك الجديد، ولكن تأكدي من أنك تخصصين وقتاً لأصدقائك أيضاً.

    ٤- لا تخشي أبداً التعبير عن رأيك:

    هل لديك رأي حول شيء ما؟ هل ترغبين في قول شيء يدور في ذهنك منذ أيام؟ اعلمي شريكك بذلك، ألقِ الضوء على ما تشعرين به تجاه موقف معين أو حدث أو فكرة. تحدثي عن مشاعرك، ليس هناك فائدة في إبقاء شريكك في الظلال بشأن الأمور.. كلما تعرفتم على بعضكما البعض في بداية العلاقة، كلما كان الأمر أفضل.

    5- لا تغيّري مظهرك:

    إذا كان لديك تموجات في شعرك تحبينها، ولكن شريكك أبدى تفضيلاً لشعر مستقيم، فلا تشعري بالحاجة لتغيير مظهر شعرك.. الأمر نفسه ينطبق على طريقة ارتداءك للملابس أو كيفية وضع المكياج. في نهاية اليوم من المهم أن تبقي سعيدة بنفسك، ليس هناك فائدة في التغيير والشعور بالسعادة فقط لإرضاء شخص ما، شخص يجب أن يحبك كما أنتِ.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا