spot_img
المزيد

    بدون فيلر.. كيف تحصلين على شفاه أكثر امتلاء باستخدام محدد الشفاه؟

    spot_img

    استخدام محدد أحمر الشفاه ضروري للغاية عندما يتعلق الأمر بجعل شفتيك تبدوان مثل شفاه بريانكا تشوبرا، فهو لا يساعد فقط في تحديد شكل شفتيك، بل يحمي أيضاً أحمر الشفاه الخاص بك من التلطخ والانتقال، وعند استخدام أحمر الشفاه المحدد بشكل صحيح، فإنه يطيل مدة أحمر الشفاه الخاص بك ويقلل من الحاجة إلى إعادة التلميع، إليك أفضل طريقة لتطبيق محدد الشفاه للحصول على شفاه جميلة وممتلئة وفقا لموقع  bebeautiful .

    الخطوة 1: يجب أن تقومي بتقشير شفتيك بانتظام وتطبيق مرطب شفاه قبل التحديد، امسحي شفتيك بمنديل قبل المضي قدماً إلى الخطوة التالية.

    الخطوة 2: ارسمي “إكس” باستخدام أحمر الشفاه على قوس الشفة العلوية، سيجعل ذلك قوس الشفة يبدو حاداً ويضيف بعض الأبعاد لشفتيك العلوية.

    الخطوة 3: بمجرد وضع الإكس، قومي بفتح شفتيك قليلاً ومدّي الشكل الذي يشبه الإكس نحو الخارج متجهاً نحو زاوية شفتيك. كوني حذرة أثناء القيام بذلك حتى لا تبالغي.

    الخطوة 4: استمري في رسم الخط على أسفل شفتيك أيضاً، ليكون مطابقاً للشفة العلوية.

    الخطوة 5: قومي بتعبئة شفتيك بالكامل باستخدام أحمر الشفاه المحدد لإنشاء قاعدة للون الشفاه. هذا ما سيساعد في تثبيت لون الشفاه على شفتيك وجعله يدوم لفترة أطول.

    الخطوة 6: ضعي لون أحمر الشفاه المطابق فوق الشفاه، إما مباشرة من القلم أو باستخدام فرشاة للشفاه للحصول على دقة إضافية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا