spot_img
المزيد

    نصائح لتجنب مظهر الشعر التالف من خبير التصفيف جوي سيلفستر

    spot_img

    لا يوجد قصة شعر سحرية ستظهر بشكل جيد لشهور وشهور، هناك أشياء معينة يمكنك طلبها (وتجنبها) عندما تحاولين تأجيل المواعيد بين زيارات صالون الشعر. يمكن للقصة أن تبدو جيدة – حتى رائعة! – لمدة أربعة أشهر، إذا فعلت الأشياء الصحيحة وفقاً لخبير التجميل جوي سيلفستر وفقا لموقع Into The Glasd. إليك نصائحه..

    * قصة شعر متوسطة الطول إلى طويلة

    اختاري قصة شعر مستقيمة لتطيلي مرونتها. بعد عدة أشهر دون قص، لا مفر من أن تبدأ نهايات شعرك في الترقق والتخفيف بسبب التلف، وبقصة شعر غير مستقيمة، قد تلاحظين أنها تبدو رفيعة وقليلة الكثافة.

    القص المستقيم عبر النهاية يحافظ على سلامة الشعر ويجعله أقل عرضة للتلف، وبالرغم من أنها تبدو حادة جداً في البداية، إلا أنها تصبح أكثر نعومة مع مرور الوقت. وبهذه الطريقة يكون التلف أقل وضوحاً.

    *على العكس مما قد تعتقدين، فإن الشعر الكثيف ليس عائقاً للحصول على قصة شعر مستقيمة. حتى إذا تم قص حافة الشعر بشكل مستقيم في الأسفل، لا يزال بإمكانك تقليل الحجم الداخلي بقص خصلات داخلية.

    * إذا كان لديك شعر مستقيم، فإن القصات القصيرة مثل قصة البكسي أو حتى البوب تحتاج إلى إعادة التمليس بشكل أكثر تواتراً، وستتغير التصفيفة بمجرد أن يبدأ الشعر في النمو.

     وفقاً لسيلفيستر، إذا كان لديك بالفعل قصة قصيرة، يمكنك إجراء تعديلات عليها حسب الحاجة، ثم وضع خطة لجعل نموها يبدو أنيقاً.

    * تعتبر الخصلة الأمامية الأفقية المستوية محظورة، لأنه حتى نصف بوصة من نمو الشعر سيحدث فرقاً كبيراً في مظهرك.

    هناك قدر كبير من المرونة، لا يزال بإمكانك اللعب بالطول، أو الحصول على طبقات تأطير الوجه ، أو إضافة القليل من الحركة في منتصف العمود، ولكن المحيط غير الحاد يخلق الوهم بنهايات صحية لأطول فترة ممكنة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا