spot_img
المزيد

    ظهور كيت ميدلتون بشكل أنيق في احتفال تروبينغ ذا كولور وتكريم جميل لديانا

    spot_img

    كرّمت أميرة ويلز ذكرى حماتها الراحلة الأميرة ديانا، أثناء حضورها حفلة Trooping the Colour بمناسبة عيد ميلاد الملك اليوم.

    كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عامًا، أنيقة بفستان أخضر فاتح يشبه الساتان وقبعة متناسقة، حيث سافرت إلى ميدان هورس غاردز للمشاركة في الاحتفال مع الملكة كاميلا وأطفالها الثلاثة. بينما كان الأمير ويليام على ظهر حصان بجوار الملك تشارلز.

    وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنّ الأمير جورج، الذي يبلغ من العمر تسعة أعوام، والأميرة شارلوت، التي تبلغ من العمر ثمانية أعوام، والأمير لويس، الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام، سلكوا الطريق على متن العربة بطريقة لائقة، حيث رحبوا وابتسموا للمشاهدين.

    وقد أشارت الأم المكللة بثلاثة أطفال إلى الأميرة ديانا من خلال ملابسها، وأرفقتها بزوج من الأقراط الماسية الزرقاء المنسدلة والتي كانت تعود ملكيتها سابقاً لحماتها المتوفاة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا