spot_img
المزيد

     إيفا لونغوريا بإطلالة المكتب.. جعلت الزي يبدو بسيطا ومذهلا  

    spot_img

    تم تصوير الممثلة والمخرجة إيفا لونغوريا وهي تصل لإجراء مقابلة في مقر برنامج “ذا فيو” في مدينة نيويورك ببدلة بيج بطابع لاونج. تتكون المجموعة من بليزر كبير الحجم مصمم بدقة وبنطال واسع وذو خصر عالٍ. قامت بارتدائه بسيطًا فوق تانك تحته باللون الأبيض وقامت بتنسيقه مع حذاء كعب عالٍ لامع بلون الشامبانيا من Santoni. ثم أضافت إيفا بعض اللمعان إلى الزي الموحد مع أقراط كبيرة من الذهب، وقلادة سلسلة ذهبية مرصعة بألماس صغير، وقلادة ذهبية وألماس، وسوار ذهبي. ارتدت شعرها بأمواج حريرية واختارت مكياجًا ورديًا.

    نجمة مسلسل “السيدات اليائسات” وفقا لموقع harpersbazaar. لا تزال تبرز أناقتها في الشارع وعلى السجادة الحمراء مؤخرًا أثناء احتفالها بإنجازاتها الأخيرة.

    في الأسبوع الماضي، ارتدت زيًا آخر مناسب للعمل، وهو يتألف من بدلة موحدة باللون الوردي المشابه للعروسة، لتواجه يومًا مزدحمًا من الاجتماعات والفعاليات في شيكاغو. تتألف البدلة من قمة حريرية طويلة الأكمام بياقة مزيفة عالية وسروال مصمم بشكل مطابق وحزام من الشريط. استمرت في نفس مدى الألوان مع حذاء نقطي حاد الأصابع بنفس اللون.

    وفي وقت سابق من هذا الشهر، حضرت العرض الأول لفيلمها “فلامن هوت” في افتتاح مهرجان لوس أنجلوس السينمائي اللاتيني الدولي لعام 2023. ارتدت لهذه المناسبة فستانًا أسودًا دراماتيكيًا. كان الفستان ذو شيفان شبه شفاف مع أكمام طويلة وشق طويل عالي الساق من جهة واحدة. كانت الذيل الطويل يتدلى على السجادة الحمراء. قامت لونغوريا بتنسيقه ببساطة مع صنادل بكعب عالٍ باللون الأسود من Christian Louboutin. أضافت أيضًا أقراط كبيرة مرصعة بالألماس وخواتم فضية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا