spot_img
المزيد

    8 نصائح لتظهري أنحف في الفستان!

    spot_img

    بعض أنواع الفساتين يمكن أن تجعلك تبدين أكبر حجماً، بينما يدمج البعض الآخر عناصر أنيقة يمكن أن تجعلك تبدين أنحف وتبرز أفضل ميزاتك.. نشاركك بعض النصائح والأفكار لمساعدتك على الظهور بمظهر أنحف في الفستان وذلك وفقا لموقع Busbee.

    كيف تظهرين أنحف بالفستان؟

    1– أضيفي حزام:

    اختيار فستان منفوخ كبيراً ربما يجعلك تبدين أكبر حجم مما أنت عليه، لتبدي أنحف ما عليك سوى إضافة حزام.. سيساعد إضافة حزام في إبراز الخصر أو تحديده، مما يعزز من جاذبيتك بشكل أكبر. يمكنك أيضاً البحث عن فساتين تحتوي على تفاصيل خصر مربوطة أو خصر مشدود عند التسوق.

    2-اختاري فساتين تحتوي على خطوط عمودية:

    إذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر أنحف في الفستان، فارتدي فساتين تحتوي على خطوط عمودية بدلاً من الخطوط الأفقية. الخطوط العمودية تمنح طولاً أكثر.

    حاولي تجنب الطبعات ذات المقياس الكبير إذا كنت تحاولين تصغير إطارك. الطبعات الكبيرة تجذب الانتباه أكثر من الطبعات الصغيرة.

    3-ارتدي الألوان الداكنة:

    ارتداء الألوان الداكنة سيجعلك تبدين دائماً أنحف. إذا كنت تحبين الألوان الزاهية فلا تترددي بارتدائها، ولكن إذا كنت تهتمين بشكل أساسي بالظهور بمظهر أنحف، فالألوان الداكنة هي الخيار الأمثل.

    4-تجنبي التفاصيل الضخمة:

    إذا كنت تحاولين أن تبدين أنحف في الفستان، فحاولي تجنّب التفاصيل الضخمة مثل الريش، والتجعيدات، وما إلى ذلك. الاستثناء هنا هو إذا تم وضعها بشكل استراتيجي لتناسب نوعية جسمك، فيمكنك بالتأكيد ارتداء هذه التفاصيل. على سبيل المثال، ارتداء فستان بخط A مع كتف منتفخ وخصر مشدود يمكن أن يساعد في خلق القوام الرملي. ولكن عليك أن تعرفي شكل جسمك وكيفية ارتداء الملابس التي تناسبه. التفاصيل التي تكون أكثر إبرازاً تشمل تجمعات استراتيجية حول البطن، فساتين ذات تصميم اللف، والأوسط المشدود.

    5-جربي الفساتين المهيكلة (الضيقة):

    الفساتين المصنوعة من أقمشة مهيكلة ستكون أكثر تأثيراً في التنحيف لأنها تثبت كل شيء في مكانه وتقلل من منتصف الجسم. قد يكون هذا أمراً أكثر صعوبة خلال فصل الصيف عندما نرغب في ارتداء فساتين خفيفة الوزن، ولكن فستان قطني بوبلين سيكون خياراً رائعاً للحصول على نسيج صيفي أكثر هيكلة.

    6- الأعناق الاستراتيجية:

    خطوط العنق على شكل V هي الأكثر جاذبية لجميع أشكال الجسم، ولكن العنق بشكل السكوب هو خيار رائع آخر. خط العنق بشكل V يعمل على طول الجسم ويجذب العيون نحو الأعلى بعيداً عن منطقة البطن.

    7- اختاري الشكل الاستراتيجي للفستان:

    تعتبر الفساتين ذات التصميم A-line الطويلة والفساتين ذات الخصر الإمبراطوري، والفساتين ذات اللفة هي الأكثر إبرازاً للجمال. ويمكنك دائماً إضافة حزام لإنشاء الشكل الذي ترغبين فيه.

    8-جرّبي التصاميم المتقاطعة:

    التصاميم المتقاطعة عند الخصر بجلد أو قماش ولون مختلف يمكن أن تكون حقاً مفيدة ومشدودة. والقصات المفتوحة التي تصل إلى أسفل الصدر تخلق وهماً لخصر أصغر، وهو أصغر جزء في أجسام معظم النساء.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا