spot_img
المزيد

    شاهدي: مجموعة عيد الأضحى من “دار زفاف” للمصممة أمل الريامية

    spot_img

    هنَ _ خاص

    يعتبر عيد الأضحى المبارك فرصة للمرأة للتألق والظهور بأجمل إطلالاتها، وفي هذا العيد تتألق المصممة أمل الريامية بمجموعة مميزة وأنيقة من الدراعات والفساتين التي تلبي احتياجات المرأة للعيد. تتميز هذه المجموعة بتصاميم مميزة، حيث استخدمت المصممة أقمشة الشيفون والأورجانزا والحرير المشغولة والمطرزة يدويًا بنقوش الزهور لإضفاء طابع الرقة والنعومة على إطلالة المرأة في العيد.

    إضافة إلى ذلك، تأتي مجموعة أمل الريامي لهذا العيد بتشكيلة واسعة من الألوان الجذابة والمتنوعة. يمكن للمرأة اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتها ويعكس جمالها الطبيعي. تتنوع الألوان بين الألوان الهادئة والناعمة مثل الأبيض والبيج والوردي الفاتح، والألوان الزاهية غامقة مثل الأخضر الداكن والبنفسجي العميق وغيرها. هذا التنوع في الألوان يضفي جمالية متجددة وحيوية على مجموعة الأزياء لهذا العيد.

    يمكنك متابعة حساب الانستغرام لمزيد من التصاميم: @darzafaf

    شاهدي معنا هذه التصاميم التي اخترناها لك:

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا