spot_img
المزيد

    أليلا الجبل الأخضر.. تجربة مثالية للانتعاش في حرارة أبرد بـ ١٥ درجة

    spot_img

    مسقط _ هنً

    مع ارتفاع درجات الحرارة ودخول فصل الصيف، يعد منتجع أليلا الجبل الأخضر الوجهة المثالية لقضاء الإجازات، خاصة للذين يتطلعون إلى الابتعاد عن أشعة الشمس الحارقة. يقع المنتجع على ارتفاع ألفي متر فوق مستوى سطح البحر، حيث الحرارة أبرد بمقدار ١٥ درجة، مما يمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها، يتردد صداها مع متعة الجبل الأخضر في فصل الصيف.

    سماء زرقاء بلون الزبرجد، مناظر طبيعية، شمس ساطعة، وديان واسعة وهادئة بين جبال الحجر، وعدد كبير من الأنشطة، تجتمع كلها للاستمتاع بالموسم بمعناه الحقيقي.

    تجارب متنوعة

    يوفر المنتجع تجارب مخصصة لموسم الصيف، مصممة لتلبي احتياجات جميع الضيوف. يمكن للزوار استكشاف الجبل الأخضر الخلاب وتضاريسه الوعرة عبر العديد من المسارات الممتعة، والتي تتراوح من الرحلات ذات المناظر الخلابة إلى الأنشطة عالية الطاقة عبر طريق فيا فيراتا. كما يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء والابتعاد عن صخب الحياة في المدينة، عبر المشاركة في جلسات اليوجا، أو الانغماس في علاجات حصرية في الهواء الطلق برعاية سبا أليلا، أو الاستمتاع في المسبح اللامتناهي الذي يطل على الأفق المضيء.

    معربًا عن آرائه، قال الفاضل بونييت سينغ، مدير عام منتجع أليلا الجبل الأخضر: تتمتع معظم دول منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية بصيف حار ويبحث المقيمون عن إجازات قصيرة وملاذ لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. إن الجبل الأخضر، بكونه أبرد بمقدار ١٥ درجة مئوية على الأقل، في أي وقت من اليوم، مقارنة بجميع المدن الرئيسية في الخليج، هو الوجهة المثالية للتغلب على الحرارة، ونهدف إلى توفير تجارب لا تحرم الضيوف من متعة الصيف في الطقس الرائع والمذهل هنا. وكوننا نضع ضيوفنا على رأس أولوياتنا، أعد فريقنا مسارًا يوفر أنشطة جديدة تلخص أفضل ما يقدمه منتجعنا. كما يسعدنا ان نقدم : بانكاج واليا، الشيف التنفيذي الجديد، والذي يأتي حاملا معه شغفًا بفنون الطهي وحماساً لابتكار أطباق لذيذة تعكس الثقافة الغنية للمنطقة. والجدير بالذكر أن تشابهه الغريب مع الممثل الكوميدي الشهير راسل بيترز يضيف لمسة إضافية من السحر والجاذبية إلى امكانياته الرائعة بالفعل.

    عرض رائع

    يقدم لك المنتجع عرض ملاذ مثالي أبرد بمقدار ١٥ درجة، ويشمل:

    · جناح مطل على الأفق ابتداءً من ٩٥++ ريال عماني

    · وجبة إفطار انتقائية يوميًا لضيفين وطفلين في مطعم جونيبر الحائز على جوائز

    · خصم ١٥٪ على مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات وعلاجات سبا أليلا وتجارب أليلا

    · عند حجز فيلا، تشمل إقامتك العشاء وإعداد البار مجانًا يوميًا.

    · أنشطة أليلا مجاناً على أساس جدول أسبوعي

    · نادي مرح أليلا للأطفال وأنشطة المغامرة، بناءً على جدول أسبوعي

    شروط وأحكام عليكم معرفتها:

    · تخضع الأسعار إلى ٨٪ رسوم خدمة و ٤٪ ضريبة سياحة و ٥٪ ضرائب بلدية و ٥٪ ضريبة القيمة المضافة.

    · الأسعار صالحة للإقامة حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٣، وتخضع لتواريخ التوقف عن العمل.

    · تُطبق الأسعار لكل غرفة، على أساس الليلة الواحدة، للإشغال الفردي / المزدوج

    · فنادق ومنتجعات أليلا غير مسؤولة عن السهو أو الأخطاء المطبعية

    · تحتفظ فنادق ومنتجعات أليلا بالحق في إيقاف هذا العرض في أي وقت

    · لا يمكن الوصول إلى المنتجع إلا بسيارة دفع رباعي

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا