spot_img
المزيد

    تريدين التغيير؟ إليك مجموعة المصممة سحر البلوشية المستوحاة من الأزياء الهندية

    spot_img

    هنّ – خاص

    سحر البلوشية هي مصممة أزياء عمانية بدأت مسيرتها في عالم الموضة في عام 2012. اشتهرت بتصميماتها الفريدة والمبتكرة التي تجمع بين الأصالة والحداثة.

    منذ بدايتها، حققت سحر نجاحًا كبيرًا وكان لها مشاركات عديدة في عروض الأزياء. حيث تميزت تصاميمها بالجودة العالية والتفاصيل الدقيقة والتصاميم الفريدة التي تعكس ذوقها الرفيع ومهارتها الفنية.

    تأخذ سحر إلهامها من التراث العماني والثقافة العربية والعالمية، وتحاول أن تجمع بين العناصر التقليدية والعصرية في تصاميمها. وتستخدم أقمشة ذات جودة عالية وتعتني بالتفاصيل الدقيقة لإضفاء الأناقة والفخامة على ملابسها. كما تتميز تصاميمها بالقصات الرشيقة والمبتكرة التي تظهر جمال قوام المرأة وتبرز أنوثتها.

    المصممة سحر البلوشية

    وتستخدم سحر أقمشة فاخرة تناسب فصل الصيف، مثل الحرير والشيفون والكريب، وتدمجها بشكل متقن مع التطريز والتفاصيل الجميلة مثل التطريزات المبهجة بالأشكال الهندسية وأشكال الزهور والشك بالأحجار التي تضفي لمسة رومانسية وأنوثة على الفساتين والعبايات.

    لمسة هندية

    تقول سحر: دائما ما المرأة العمانية تبحث عن اللبس التقليدي المطور الذي يتميز بلمسات فريدة وهذا ما عملت على تحقيقه”.

    ومن هنا فإن مجموعة ديوالي المستوحاة من الأزياء الهندية التي قدمتها سحر مؤخرا كانت مجموعة مذهلة ومميزة. استوحيت هذه المجموعة من ثقافة وتراث الهند، وقد تميزت باللمسات الفنية الرائعة والألوان الزاهية.

     ضمت المجموعة فساتين طويلة بقصات متنوعة كما استخدمت سحر الطبقات والتطريزات الدقيقة لإضفاء الأناقة والتفرد على التصاميم. أما الأقمشة فجاءت أنيقة ومفعمة بالألوان الصيفية لإضفاء البهجة والحيوية، حيث دمجت الألوان بطريقة فنية ومتقنة لإبراز جمال القطعة. وضمت المجموعة تدرجات متنوعة من الألوان مثل الفضي والأزرق السماوي والأصفر الزاهي والأحمر اللامع، مما أضفى جاذبية خاصة على التصاميم.

    مجموعة جديدة بلمسة مغربية

    والآن، تعمل سحر كما تقول على مجموعة جديدة بلمسات مغربية بصورة حديثة وعصرية. تستوحي من جمال وتراث المغرب لتقديم تصاميم فريدة وجذابة مزينة بالتطريزات البارزة. تقول: أعمل بكل جهد لتقديم مجموعتي الجديدة التي ستتميز بقصاتها الجريئة وتفاصيلها المميزة وألوانها الجذابة. أعتقد أنها ستكون مفاجأة مبهجة لمحبات الأناقة والتجديد ستساعدهم على التميز في مناسباتهم الاحتفالية القادمة… أتمنى أن ترى مجموعتي النجاح.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا