spot_img
المزيد

    إطلالات جورجينا في مهرجان كان ..من الفستان القصير إلى قصة السمكة الساحرة

    spot_img

    مر العديد من المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2023، وقد أتوا بأبهى حلة وأذهلوا بإطلالات مذهلة. وكانت أول من قدّموا ذلك هما أمايا سالامانكا وباز فيغا، وتدريجياً انضم إليهما وجوهٌ معروفة. وآخرهم؟ جورجينا رودريغيز.

    لقد جعلت جورجينا رودريغيز هذا الحدث أحد أحداثها المفضلة وتستغل الفرصة لإبهار الجميع بفساتين مذهلة، تصاميم تشبه بشدة أسلوب كارداشيان والتي تعتبر بها جسدها الرائع. نعم، في هذه النسخة قد فعلت ذلك مرة أخرى.

    عند وصولها إلى كان، أبرزت المؤثرة التي حصدت ما يقرب من 50 مليون متابع على إنستجرام إصدارها الأكثر إثارة بأسلوب سهل التقليد ولم يمر مرور الكرام. وكما تعلمون، ترتدي جورجينا عادة ملابس ضيقة تبرز منحنياتها وفي هذا المناسبة بقيت وفية لأسلوبها.

    اختارت جورجينا وفقا لما ذكره موقع mujerhoy فستانًا قصيرًا باللون البنفسجي – قصير جدًا بالفعل – بأكمام قصيرة ورقبة دائرية. تصميم يعتبر صعبًا تقريبًا بالنسبة للكثيرين، حيث كان يحتوي على شق جانبي في التنورة وتجعيد على جانب واحد يجعل الثوب يتناسب تمامًا مع القوام. وأضافت له لمسة أنيقة عن طريق ارتداء حذاء عالي الكعب بلون وردي نيون. وأكملت الإطلالة بحقيبة وردية من هيرميس، نموذج تمتلكه بأحجام وألوان مختلفة، وتسريحة شعر نصف مجموعة وحلقات فضية.

    في وقت لاحق، على السجادة الحمراء، أبهرت جورجينا رودريغيز بفضل فستان مذهل من تصميم علي كروي، مصمم من دبي. في هذه المرة، اختارت جورجينا اللون الذهبي بالقصة المفضلة لها، القصة السمكة، ولمعت بفضل ثوب به أحزمة ورقبة مستقيمة.

    كان للفستان شيء من الذيل وقامت بتنسيقه مع مجوهرات مرصعة بالألماس والذهب الأبيض. أكملت المؤثرة الإطلالة بذيل حصان منخفض مشدود للخلف ومكياج من لوريال باريس، بألوان أرضية محايدة ورموش طويلة بفضل مسكارا تيليسكوبيك ليفت التي منحت رموشها طولًا لا ينتهي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا