spot_img
المزيد

    عطلة من الأحلام في منتجع دبليو جزر المالديف لهذا الصيف

    spot_img

    يستعد منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) للترحيب بالضيوف الراغبين في الهروب من ضغوط الحياة والاستمتاع بعطلةٍ صيفية لا تُنسى في جزر المالديف التي تجمع بين سحر الطبيعة ونقاء المياه الكريستالية الزرقاء للمُحيط الهندي، بالإضافة إلى أنشطة متعددة ومتنوعة للاستمتاع بها تتيح للضيوف تجربة خلابة ورحلة ممتعة مع مغامرة لا تُنسى.

    يعتبر المنتجع وجهة مثالية للضيوف الراغبين في الحصول على مزيج مثالي من الاسترخاء والخصوصية والإثارة. ويتألف من 77 جناحًا خاصًا ويوفر العديد من الخيارات لتناول الطعام. كما يتاح للضيوف فرصة الاستمتاع في العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج والتزلج على الماء وغيرها الكثير.

    كذلك يوفر المنتجع للضيوف فرصة الإبحار في رحلة خاصة عند غروب الشمس على متن يخت إسكيب (ESCAPE) للاستمتاع بمغامرة مميزة، والذي يعدُ زورقاً بمحرك فاخر مؤلف من مقصورتين يمكن استئجاره للرحلات اليومية أو الرحلات الليلية والتوجه إلى اماكن مشاهدة القرش للاستمتاع برحلات الغطس الخاصة ورؤية الدلافين.

    يقدم منتجع دبليو المالديف مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من المأكولات المالديفية الشهية إلى مزيج مذهل من النكهات العربية والهندية والسريلانكية والعديد من النكهات الشهيرة في الجزيرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على 6 منافذ متنوعة لتناول الطعام تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة، مما يضمن تجربة تناول طعام نابضة بالحياة ومليئة بسحر طبيعة جزر المالديف.

    أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء بدلاً من المغامرة، يمكنهم الاستمتاع بتجربة مليئة بالطاقة الإيجابية في سبا المنتجع الحائز على بالجوائز، سبا. AWAY حيث يقدم المعالجون ذوو الخبرة علاجات سبا صحية خاصة تضمن للضيوف الشعور بالتجديد والاسترخاء التام، ويتألف المنتجع الصحي الذي يغطي مساحة 66 متر مربع من أربع فيلات فاخرة للعلاج تقع فوق سطح الماء، وتتضمن مرافق داخلية وخارجية وإطلالات بانورامية رائعة على المحيط الهندي.

    وتتضمن قائمة العلاجات الشاملة التي يقدمها سبا AWAY عدة أقسام، بما في ذلك علاجات التألق الداخلي والخارجي وما بعد التألق. حيث تم وضع هذه العلاجات بشكل متنوع لتلبية احتياجات الضيوف الذين يعانون من التعب أو قلة النوم أو الرغبة في التجدد وتضمن لهم مغادرة المنتجع وهم يشعرون بالحيوية والنشاط وبمظهر يشع بالتألق.

    يوفر المنتجع دبليو جزر المالديف كذلك خيار رائع للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بإجازتهم هذا الصيف بتجربة استثنائية وبخصوصية تامة في جزيرة غاثافوشي الخاصة بالمنتجع، والتي تسمح للضيوف اختيار ميزة “كبار الشخصيات” التي تتيح لهم حجز الجزيرة بأكملها لإقامة حفل خاص مع أصدقائهم، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأجواء الفريدة التي توفرها الجزيرة في هذا الموقع المثالي الذي سيخلق للضيوف ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة.

    وأخيرًا، يمكن للضيوف الاستفادة من باقة “إسكيب! فلاي اند داين”(ESCAPE! FLY AND DINE)  جميع المتطلبات الأساسية لتجربة إقامة لا تُنسى، بدءًا من خدمة النقل المشترك بالطائرة المائية لشخصين من وإلى مطار فيلانا الدولي، وبوفيه إفطار يومي في مطعم كيتشن (KITCHEN®) ، وصولًا إلى عشاء يومي مكون من ثلاثة أطباق لشخصين في المطعم المخصص، وتوفير خدمة الميني بار المجانية داخل الغرفة للمشروبات غير الكحولية، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني لمعدات الغوص والأنشطة غير الآلية وغيرها الكثير. للاستفادة من هذه الباقة يجب حجز ثلاث ليالٍ على الأقل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا