spot_img
المزيد

    كيندال جينر تغيير لون شعرها إلى الأشقر العسلي

    spot_img

    في خطوة تؤكد أن اللون الأشقر هو لون صيف عام 2023، قررت كيندال جينر أن تظهر في موسمها القادم من برنامج “ذا كارداشيانز” بشعر مصبوغ حديثًا باللون الأشقر.

    وقبل إطلاق الموسم الثالث (الذي ستعرضه قناة هولو في 25 مايو)، قام خبير ألوان الشعر المشهور مات ريز بنشر صورة على إنستغرام لشعر كيندال ووصفه بـ”بالياج بني غامق”. وعلى الرغم من أن هذا التغيير لم يكن تحويلًا كاملاً باستخدام البروكسيد مثل شقيقتها كورتني كارداشيان، إلا أن كيندال تتمتع بمظهر جذاب بشعرها الأشقر الذهبي الفاتح. وكتب مات في تعليقه على المنشور: “هدف الشعر المشمس المشرقة.

    تركت كيندال جذور شعرها بلون الشوكولاتة الموكا الطبيعي، وقام مات – بمساعدة فريقه المتمثل في خبيرة تصفيف الشعر شيريلين فاريس والمساعدين جافي جارسيا ورينايه مياشيرو وتومي كوتن – بإنشاء مزيج لطيف من الألوان الشقراء العسلية على طول طرفي وسط شعرها الذي يصل إلى الصدر.

    وفيما يتعلق بالتسريحة، قررت شيريلين تمويج شعر كيندال بأمواج ناعمة – تسريحة بسيطة وسهلة التحقيق.

    لمشاهدة صورة كيندال على الرابط https://www.instagram.com/colorbymattrez/

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا