spot_img
المزيد

    أنجلينا جولي بإطلالة صيفية ساحرة

    spot_img

    ظهرت أنجلينا جولي بمظهر ساحر بفستان أبيض عملي لفصل الصيف. إنه القطعة الأساسية الرائعة للطقس الدافئ.

    بالنسبة لبعض الناس، قد تكون الفكرة المتعلقة بارتداء الأبيض مخيفة جدًا. هل تتخيل البقع التي يمكن أن تحدث، وتسبب الفوضى في اللون الأبيض النقي؟ بالإضافة إلى ذلك، الغبار الأتربة والأوساخ التي نصادفها يوميًا ليست جيدة لثيابنا البيضاء في فصل الصيف. ومع ذلك، لا ينبغي أن تمنعك هذه الأفكار من ارتداء الأبيض، بل على العكس تمامًا، يجب عليك الاستثمار 100% في فستان صيفي أبيض، ومن الممكن الاستلهام من أنجلينا جولي.

    تم التقاط صورة للممثلة مؤخرًا وهي تبدو ساحرة وملاكية كالعادة، وذلك بفضل ارتدائها فستانًا قطنيًا أبيضًا ناصع البياض وجميل للغاية. كان الفستان طويلًا يصل إلى الأرض ويتميز برقبة V عميقة وقصة صدر ضيقة للخصر، وتنورة واسعة وفضفاضة. بينما كان الفستان يلامس الأرض تقريبًا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا