spot_img
المزيد

    ميغان ماركل بإطلالة السمكة الذهبية

    spot_img

    استضاف حفل توزيع جوائز Women of Vision Awards دوقة ساسكس ميغان ماركل كمتحدثة، تكريما لمسيرتها في تمكين المرأة والدفاع عن حقوقها. وحضرت ماركل إلى الحفل يرافقها الأمير هاري ووالدتها غلوريا وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

    اختارت ميغان، البالغة من العمر 41 عامًا، لإطلالتها فستانا باللون الذهبي من توقيع مصممة الأزياء جوانا أورتيز، ويبلغ سعره 1850 دولارًا.

    وتميَّز التصميم بقصة “السترابلس” وفتحة صغيرة في منتصف منطقة الصدر، بينما جاءت قماشته أقرب إلى “جلد السمكة”.

    وأكملت ميغان إطلالتها بانتعال صندل ذهبي من مجموعة “توم فورد”، يبلغ سعره 1350 دولارًا، بينما حملت في يدها كلاتش من توقيع “كارولينا هيريرا”، يبلغ سعرها 1100 دولار.

    وارتكز مكياج ميغان على الظلال الذهبية والترابية، في حين أسدلت خصلات شعرها المموج على جانب كتفها.

    أما الأمير هاري، البالغ من العمر 38 عامًا، فارتدى بدلة كحلية نسَّقها مع ربطة عنق زرقاء فاتحة، بينما اختارت والدة الدوقة فستانًا أسود قصيرًا مصنوعا من قماش الشيفون، جاء بفتحة صدر على شكل حرف V.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا