spot_img
المزيد

    6 اتجاهات في الموضة تسيطر على عام 2023.. تعرفي عليها

    spot_img

    هذا العام، تأخذ الاتجاهات منحىً أكثر فائدة مع السراويل العسكرية والجينز والقطع القابلة للارتداء التي تم تأييدها جميعًا من خلال عروض الأزياء لعام 2023. هذا لا يعني أن هذا العام سيكون مملا من حيث الأسلوب. فطول الأطراف الدرامي والمعادن الفضية لا تزال جزءًا من المشهد الأنيق، على الرغم من أنها تظهر بتطويرات أكثر عملية من أي وقت مضى. وفيما يتعلق بالألوان، قد يودع عام 2023 أخيرًا اللون الزهري الساخن الذي تصدر الموضة، ليفتح المجال لدرجات ألوان جديدة ومثيرة. إليكم أفضل الصيحات الجديدة وفقا لموقع refinery29″” .

    اللون الأحمر

    سيطرت درجات الأحمر اللامع على منصات عروض الأزياء لموسم الخريف 2023، بدءًا من عروض Sandy Liang وPatBo وTory Burch وWiederhoeft. فالفكرة هي: الأحمر العصري ذو درجات برتقالية حيوية تبدو رائعة عندما تكون في مظهر كامل من الرأس حتى القدمين وكذلك عند استخدامه كقطعة اكسسوار مميزة (أحذية عصرية وحقائب يد ومجوهرات وغيرها).

    ترتدي جيل كورتليف فستانًا أحمر على منصة عرض توري بورش لمجموعة الخريف 2023.

     
    PHOTO: COURTESY OF TORY BURC

    سروال الكارجو

    يتمثل اتجاه الموضة لعام 2023 في الملابس الوظيفية، مما يفتح المجال لعودة سروال الكارجو. ولكن هذه المرة ليست السراويل الباهتة والمنخفضة من عصر الألفية الجديدة. فهذا الاتجاه يترجم في موسم الربيع إلى قصات مصممة بشكل جيد، وتصميم جيوب مثيرة للاهتمام، واستخدام أقمشة فاخرة مثل الحرير والأورجانزا، وألوان تتخطى الكاكي والزيتوني.

     الدنيم

    من الجينز ذو الخصر المزدوج إلى جينز النجار، لقد مر وقت طويل منذ أن كنا متحمسين لاتجاهات الدنيم. ويبدو أن حتى مصممي المدرجات الفاخرة يتفقون على ذلك، بعرضهم فساتين خالية من الحمالات، وقمصان، وحتى الأحذية، وبغض النظر عن الفئة التي تقرر عليها، اختر أشكالًا وقصات خالدة يمكن أن تظل في دورة ملابسك بمجرد أن يتلاشى الجديد.

    PHOTO: COURTESY OF MARINE SERRE

    التنانير الطويلة

    كرد فعل على التنانير المصغرة غير العملية في عام 2022، تتربع التنانير الطويلة على عرش اتجاهات الموضة في عام 2023. وتتوافق هذه الاتجاهات مع اتجاهات الكارجو والدنيم المذكورة سابقاً، حيث يمكن توقع الكثير من القصات الطويلة ذات الخصر المنخفض والتي تزينها الجيوب وتصاميم تنانير جينز تصل إلى الأرض، بالإضافة إلى الأنماط المختلفة والمواد غير المتوقعة مثل الفيروز.

    PHOTO: COURTESY OF ALTUZARRA

    اللون الأزرق الكوبالت

     انتشر هذا اللون في عروض الأزياء بروعة الضباب البحري في صباح يوم جميل. فهو يتميز بالسطوع الكافي لجذب الأنظار والاهتمام، ولكنه في الوقت نفسه متواضع ليمكن استخدامه في الزي اليومي، وهو اللون الأزرق العميق الذي سيثير إعجاب الكثيرين الذين يحتفظون بميلهم للألوان الداكنة. ويعتبر هذا اللون متناغماً بشكل جيد مع لون Viva Magenta الذي اختارته Pantone كلون للعام.

    اللمعان لفترة النهار

    إن المصممين في هذا العام يحاولون إقناعنا بـ “لمعان النهار” فساتين يمكن ارتداؤها في فترة النهار والتي يمكنها إضفاء الحيوية على أبسط الملابس الأساسية مثل القمصان الداخلية والجينز الأزرق. بينما يأتي هذا الاتجاه بجميع الظلال المعدنية الذهب والبرونز والذهب الوردي وغيرها.

    PHOTO: COURTESY OF MICHAEL KORS COLLECTION

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا