spot_img
المزيد

    كيم كارداشيان في الموسم الـ١٢ من مسلسل رعب أمريكي

    spot_img

    بعد أن هيمنت على تلفزيون الواقع لأكثر من عقد من الزمان، تستعد كيم كارداشيان لدخول عالم النصوص التلفزيونية حيث ستلعب دوراً في الموسم الثاني عشر من مسلسل الرعب الأمريكي American Horror Story، وقد كتب الدور خصيصاً لها، و ستكون إلى جانب إيما روبرتس، وهي من الممثلات المفضلات في السلسلة وفقا لما جاء في موقع elle.

    يعد American Horror Story واحداً من أشهر مسلسلات الرعب على الإطلاق، حيث تتبع السلسلة قصصاً مختلفة في كل موسم، ويشتهر بجمعه لعدد كبير من النجوم والممثلين الشهيرين. وبمشاركة كيم كارداشيان، فإن الموسم الثاني عشر من المسلسل يعد واحداً من أكثر المواسم إثارة للاهتمام، وقد يجذب المزيد من المعجبين بعالم الرعب.

    وقال مورفي في تصريح لصحيفة هوليوود ريبورتر “كيم هي من بين أكبر وألمع نجوم التلفزيون في العالم ويسعدنا أن نرحب بها في عائلة AHS. وأضاف “إيما وأنا متحمسون للتعاون معها، لقد كتبت هالي فيفر دوراً ممتعاً وأنيقاً ومرعباً بشكلٍ خاص لـ كيم، وهذا الموسم طموح ولا يشبه أي شيء فعلناه من قبل.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا