spot_img
المزيد

    50 ألف لؤلؤة .. فستان مميز لكيم كارداشيان فى حفل ميت جالا

    spot_img

    عكف النجوم والمشاهير على اختيار أزياء تليق مع موضوع حفل “الميت جالا” لهذا العام، والذى حمل عنوان “تكريما لكارل”، وهو المصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد. وبالتحديد ، كان هناك الكثير من الألوان بالأبيض والأسود والأقواس واللآلئ. وكانت من بين الإطلالات المميزة، إطلالة كيم كارداشيان.

    وتزينت النجمة الأمريكية بـ 50000 لؤلؤة من المياه العذبة ، بتصميم  Schiaparelli’s Daniel Roseberry.

    تكريمًا للجوهرة التي استخدمها لاغرفيلد  في عمله ، ارتدت كارداشيان مجموعة كاملة من اللؤلؤ بما في ذلك قمة مشد مصبوب وتنورة ملفوفة ، وكلاهما مزين أيضًا بـ 16000 بلورة.

    كما كانت القلادة والأقراط المتدلية والخاتم من اللآلئ والكريستال. واستغرق المظهر عشرات الحرفيين وأكثر من 1000 ساعة من العمل لإكماله ؛ كل خصلة من اللآلئ كانت معلقة وملفوفة بجسدها.

    على مر السنين ، كانت إطلالات كارداشيان في الـ”ميت جالا” من أكثر لحظات الموضة التي تتم متابعتها على السجادة الحمراء. اشتهرت أنها ارتدت فستان مارلين مونرو من جان لويس في حفل العام الماضي – وهو نفس الفستان الذي ارتدته أيقونة هوليوود القديمة لتغني “Happy Birthday” للرئيس جون إف كينيدي في عيد ميلاده الخامس والأربعين ، في عام 1962.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا