spot_img
المزيد

    اعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع شمس

    spot_img

    هنّ _ خاص

    تسريحة ذيل الحصان هي واحدة من أكثر التسريحات شيوعاً بين النساء. فهي تتيح للمرأة الشعور بالراحة والجاذبية، كما أنها تعطي الشعر مظهرًا أنيقًا وجذابًا في نفس الوقت. وتعد تسريحة ذيل الحصان مناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، سواء كانت للعمل، أو الدراسة، أو احتفالات الزفاف والخطوبة.  ما رأيك فى عمل تسريحة ذيل الحصان على طريقة المشاهير وفقا لأحدث صيحات موضة تسريحات الشعر؟

    تعالي نتعرف أكثر على طريقة تنفيذ هذه التسريحة مع مصففة الشعر المبدعة شمس @hairbyshams

    اختاريها كما تشائين

    تتنوع تسريحة ذيل الحصان من حيث طريقة تنفيذها وتزيينها، فبإمكانك تنفيذها بطريقة عادية منسدلة بدون أي تزيين أو باستخدام الإكسسوارات المختلفة مثل الشرائط، والمشابك، والورود، وغيرها. كما يمكنك اختيار طريقة تسريح الذيل بحسب نوع الشعر الخاص بك وطوله.

    ويمكنك أن تحصلي على بعض المرح بإضافة بعض الضفائر الناعمة للتسريحة. يكفي أن تسحبي كامل شعرك إلى الخلف وتثبتيه بربطة شعر ناعمة ثم قومي بتقسيم ذيل الحصان الى أقسام عدة واجعليه على شكل ضفائر منسدلة.

     تسريحة ذيل الحصان الفوضوية

    تقول شمس: إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر بسيطة وعصرية وتضفي مظهرًا جريئًا على شعرك، فتسريحة ذيل الحصان الفوضوية هي الخيار المثالي.

    فهي من أكثر التسريحات الرائجة للنساء في الوقت الحالي سواء للحفلات أو لمناسباتك العادية النهارية، وتتميز بأنها سهلة التنفيذ وتضفي مظهرًا جذابًا وجريئًا على الشعر.

    وتتميز تسريحة ذيل الحصان الفوضوية بأنها تتيح للشعر الحرية في الحركة والتموج، وتعطي شكلًا عفويًا وغير متكلف. ولتحقيق هذه التسريحة، يجب القيام ببعض الخطوات البسيطة التالية:

    1- يتم جمع الشعر في ذيل حصان عادي وتثبيته باستخدام مشبك شعر.

    2- يتم سحب بعض الخصلات الصغيرة من الجانبين وتثبيتها بطريقة فوضوية عن طريق استخدام مشابك الشعر الصغيرة، وهذا يعطي للتسريحة المظهر العفوي الذي تتميز به.

    3- يمكن تنسيق بعض الخصلات الأخرى لتسقط بشكل فوضوي حول الوجه، وهذا يضفي مزيدًا من الجرأة والحيوية على التسريحة.

    بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بعض المنتجات لإضفاء المزيد من النعومة واللمعان على الشعر وجعل التسريحة تبدو أكثر جمالًا ولمعانًا. ويمكن استخدام الزيوت الطبيعية أو السيرومات الخاصة بالشعر للحصول على هذا الهدف.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا