spot_img
المزيد

    مجموعة أمل الجمالية لصيف 2023.. تصاميم مميزة لإطلالة راقية

    spot_img

    هنّ – خاص

    تحتفي مجموعة المصممة العمانية أمل الجمالية لربيع وصيف 2023 بالجمال والأناقة والفخامة من خلال الألوان الرائعة والتصاميم المستوحاة من المفردات العمانية الغنية.  

    وتستلهم أمل الجمالي من التراث العماني لتقدم قطعا فريدة تحاكي التراث وتقدم الهوية العمانية بطريقة مبتكرة مستخدمة أنواعا فاخرة من الأقمشة كالحرير والشيفون التي يتم تزيينها يدويا بالنقوش المختلفة.

    وتتميز التصاميم الجديدة التي تضم عددا من الفساتين والجلابيات والعباءات بصور الحلي الفضية التقليدية والنقوش المختلفة المطبوعة على الأقمشة المنسدلة بنعومة وإتقان، مع إضافة بعض الإكسسوارات المتممة كالأحزمة والحلي وجميعها مستوحى من التراث العماني الغني.

    أما الألوان فاختارت المصممة درجات الألوان الصيفية المنعشة كالأصفر والأخضر والبيج والأسود الأنيق لإطلالة أكثر تميزا فيما تأتي بعض التصاميم مزينة بالورود المبهجة.

    ولم تنس أمل الجمالي حقيبة اليد وما تمثله لإطلالة أنيقة مكتملة لامرأة تبحث عن التميز والتفرد، ومن هنا تأتي مجموعتها الفريدة من الحقائب الجلدية الفاخرة المزينة بقطع الحلي العمانية المطلية بالفضة أو الذهب وبعضها تأتي مزينة برسوم وصور مستوحاة من الحياة العمانية تعود لفنانين تشكيليين ومصورين فوتوغرافيين قامت أمل بالاتفاق معهم لاستخدام أعمالهم وطباعتها على تصاميمها من الملابس والحقائب.

    نجحت أمل في توظيف التراث العماني في تصاميمها بطريقة ذكية جمعت بين الخط العصري الحديث والتراث العماني الغني بطريقة ذكية تدل على نضج موهبتها ونجاحها الكبير.

    لمتابعة أمل على الانستغرام @amaljamali

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا