spot_img
المزيد

    رعاية ملكية للأزياء البريطانية

    spot_img

    قبل التتويج ، كشف قصر باكنغهام النقاب عن صور جديدة للملك والملكة في غرفة الرسم الزرقاء في المقر الملكي – وتم اختيار ملابسهما في صور المصور هوغو بيرناند بعناية كما كان الوضع دائمًا.

    مع ذلك ، هناك انفصال ملحوظ عن التقاليد؟ وكان هذا الاختلاف متمثلا فى اختيار قصر باكنغهام مشاركة تفاصيل علامات الملابس المذكورة. وقالت مجلة “فوج” البريطانية إنه ليس من غير المعتاد أن ينشر آل وندسور صورًا تخليداً لذكرى المعالم الملكية ، ولكن لم يسمع بها من قبل للكشف عن ما يرتدونه بالضبط.

    وعند الإعلان عن الصور الجديدة للملك والملكة ، قدم قصر باكنغهام تفاصيل حول ملابس جلالة الملك والحلي التي كانت ترتديها كاميلا. بينما اختار تشارلز بدلة من تصميم Anderson & Sheppard الشهير من Savile Row وقميصًا من الموردين الملكيين منذ فترة طويلة Turnbull & Asser ، واختارت الملكة القرينة مصممة الأزياء البريطانية Fiona Clare لتصميم فستانها من الصوف الكريب الأزرق. في لفتة رمزية ،حيث قامت بإقران الإطلالة بزوج من الأقراط الخاصة بالملكة الراحلة ، مع ألوان الاتحاد ممثلة باللآلئ البيضاء والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق.

    قالت فيونا لمجلة فوج: “أنا فخورة للغاية بأن الملكة اختارت ارتداء أحد ثيابي”. “لم أكن أتمنى الحصول على وسام أعلى لعلامتي. إن التزام صاحبة الجلالة بتصميم المصممين البريطانيين المصممين حسب الطلب والذين لديهم شغف بالتميز أمر مهم للغاية لصناعة الأزياء ، ويساعد على إبراز المهارات التي ينطوي عليها صنع الملابس والقبعات الجميلة التي تدوم مدى الحياة “.

    وأوضحت المجلة أنه التزام تشاركه الملكة مع زوجها منذ 18 عامًا. وأخبر الملك تشارلز إدوارد إنينفول من مجلة فوج البريطانية عن نهجه في الموضة في عدد ديسمبر 2020: “أنا أهتم بالتفاصيل والألوان وأشياء من هذا القبيل – ومجموعات الألوان”. “أنا محظوظ لأنني أستطيع أن أجد أشخاصًا رائعين هم صانعو رائعون للأشياء التي أقدرها ، وبسبب ذلك ، أحاول الاستمرار في دعمهم لفترة أطول”، مضيفا أن استدامة الملابس أمر مهم بالنسة له.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا