spot_img
المزيد

    مكونات لصحة شعرك.. بعضها في مطبخك

    spot_img

    تساقط الشعر مشكلة تواجه الكثير منا لأسباب عديدة منها تغير الفصول أو التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير وأحيانا لأسباب تتعلق بالصحة النفسية.

    ورغم وجود الكثير من المنتجات في الصيدليات ومتاجر العناية بالشعر والبشرة، إلا أن هناك بعض المكونات الطبيعية  التي يمكن استخدامها لمساعدة شعرك على الحفاظ على صحته ،وبعضها يوجد فى مطبخك.

    وإليكِ بعض من هذه المكونات يقدمها موقع  “onlymyhealth” للمساعدة فى محاربة تساقط الشعر:

    الصبار

    الصبار علاج طبيعي ممتاز لتساقط الشعر لاحتوائه على إنزيمات تعزز نمو الشعر. ضعي جل الصبار الطازج مباشرة على فروة رأسك، اتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بشامبو لطيف.

    عصير البصل

    عصير البصل مصدر غني بالكبريت الذي يساعد على تحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر ويحفز نمو الشعر. استخرج العصير من البصل وضعه على فروة رأسك واتركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله.

    زيت جوز الهند

    زيت جوز الهند منعم الشعر الطبيعي الذي يغذي بصيلات الشعر ويقوي خصلات الشعر. يجب وضع زيت جوز الهند الدافئ على فروة رأسك وتدليكه لبضع دقائق وتركه لمدة ساعة على الأقل قبل غسله.

    بيض

    يحتوي البيض على بروتين ضروري لنمو الشعر. اخفقي بيضة وضعيها على فروة رأسك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسليها بشامبو خفيف.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا