spot_img
المزيد

    قبل الوقوع في الحب ..نصائح يجب إتباعها

    spot_img

    نعيش حياة سريعة ومتغيرة تفرض علينا الكثير من الضغوط وأقل ما نريده فوق ذلك هو قلب مجروح، فرغم أن الحب من أجمل الهدايا فى الحياة، إلا أن جرحه غائر ويمكن أن يؤثر بالسلب على كافة مناحي الحياة.

    ولكن الصورة ليست قاتمة تماما، فهناك نصائح لو اتبعتيها، فستكونين آمنة لأنها ستساعدك على اختيار الشريك المناسب الذي تريدينه وليس الذي تحتاجينه.

    وإليكِ نصائح تقدمها لك نايومي بابيست، في موقع “مايند بادي جرين”:

    1. كوني أفضل نسخة من نفسك

    لا مزيد من الوقوف على حافة من تريدين أن تكوني، بل تحولي إلى حقيقتك التي خلقك بها الله، حاولي التعرف على نفسك وما تحبين وما تكرهين ، ومن أنت عندما لا تكونين الشخص الذي يعمل أو يدرس أو لديه أصدقاء ومعارف، من أنت بدون أى إضافات. كوني أصلية. هناك مقولة تقول “أنت تجذب ما أنت عليه لا ما تحتاجه”، لهذا كوني الشخص الذي تحبين أن تقعين في حبه.

    2. اصنعي حياة تعشقيها

    اقضِ وقتك في الأشياء التي تهمك أكثر، لا تنتظري أن يتسبب الحب الحقيقي في ازدهار حياتك. إذا كانت حياتك تعبر بشكل مقنع عن هويتك ، فستجذبين الشخص المثالي لمشاركتها معه، وسيكون لديك شيئا تشاركيه مع العالم سواء كان لديك شريك أم لا.

    3. رتبي شؤونك

    هل تؤجلين تنظيف غرفتك أو شقتك ، هل عليك الاهتمام بشؤونك المالية ، وتطهير العلاقات السامة ، قومي بتقييم ما إذا كان هناك أي شيء في حدود قوتك ترغبين في تغييره في حياتك من شأنه أن يخدمك ويجعلك أكثر جاذبية لهذا الشخص المميز.

    4. الانفتاح على سر الحياة

    احتضني المغامرة الكبرى التي ستكون عليها علاقتك التالية. خططي لتدعي الحب يشق طريقه معك. مثلما يتمتع كل شخص بشخصية فريدة وجوهر روح ، كذلك كل علاقة تكون مختلفة.

    5. تذكري أن الغرض من العلاقة هو الحب والمحبة

    يتوسع الحب ويشفينا ويحولنا ويحفزنا. شريكك لا يأتي ليؤكد لكي فكرتك عن من يجب أن تكوني. إنه لا يأتي لدعمك مالياً ولن يأتي لتقديم ما فشل والديك في تقديمه. إنه لن يأتي لتحقيق أجنداتك الخفية. الشراكة دعم وتكامل وليس اعتماد واحتياج.

    6. اعتني بنفسك

    الرعاية الذاتية = الرفاه. الرفاه = المغناطيسية. المغناطيسية = حسن الحظ. ممارسة الرعاية الذاتية الخاصة بك ستؤدي مباشرة إلى رعايتك لشريكك عند وصوله ، وإلى القدرة على تلقي رعاية هذا الشخص ببساطة. ستصبح رعاية أنفسكم وبعضكم البعض أساسًا قويًا لعلاقتكم الناجحة.

    7. أتركي ماضيك في مكانه في الماضي!

    عالجي جروح القلب السابقة ، وتخلصي من هذا الخزان من الألم الكامن بداخلك. سامحي نفسك والآخرين على أي شيء وكل شيء. غيري قصص الضحية التي ترويها عن نفسك إلى حكايات ملهمة للتغلب عليها. عند القيام بذلك ، تحررين نفسك. وعندما تكونين حرة تكونين أكثر جاذبية للآخرين.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا