spot_img
المزيد

    من الحقائب إلى الفساتين.. أبرز صيحات صيف 2023

    spot_img

    يمكن القول أن الطقس الأكثر دفئًا يجعل ارتداء الملابس أسهل. لا مزيد من السترات والطبقات الضخمة ؛ في كثير من الأحيان ، يتكون الزي الصيفي المثالي من بنطلون وقميص أو فستان فضفاض بسيط. ومع ذلك هناك الكثير من اتجاهات الموضة الصيفية لعام 2023 التي تستحق أن تضيفيها إلى خزانتك.

    وفقًا لمدارج الموضة ، فإن هذا الموسم يدور حول اللعب بالتناسب والتركيز على التفاصيل الجريئة التي ستجعل إطلالتك مميزة.

    ويقدم موقع  Refinery29 أبرز اتجاهات صيف 2023

    لم يكن الجينز الفضفاض للغاية هو الصيحة الوحيدة في التسعينيات التي عادت إلى الظهور فيبدو أن موضة التسعينيات وبداية الألفية وجدت طريقها للعودة لموضة صيف 2023، وعادت موضة الفساتين القصيرة والأحذية المريحة وقماش الدانتيل والحقائب الكبيرة.

    اتجاهات صيف 2023:

    شورت برمودا

    هناك دائمًا مساحة في أدراج الموضة، للقطع والسراويل القصيرة ، ولكن إذا كنت تبحثين عن بعض التنوع الحقيقي هذا الموسم ، فإن شورت برمودا هو أفضل خيار لك.

    الفساتين الصغيرة

    تعد الفساتين الواسعة القصيرة من أكثر الصيحات رواجا فى صيف 2023.

    الأحذية الصيفية العريضة

    الصنادل والأحذية الصيفية العريضة ضمن الموضة الأكثر رواجا هذا الصيف، ويوجد منها العديد من الأشكال ومنها كعب قصير وآخر طويل.

    ستايل عروسة البحر

    كما يشهد صيف 2023 عودة موضة “عروسة البحر”، كما تنتشر الملابس الشبيهة بشبكة صيد السمك.

    اللون الأسود

    بينما تهيمن الألوان الأكثر إشراقًا وحيوية عادةً بين شهري مايو وسبتمبر ، فإن العلامات التجارية مثل Tory Burch و Valentino احتضنت حقًا كل شيء أسود بالكامل لصيف 2023. والخبر السار هو أن نفس القطع يمكن استخدامها مع برودة الجو فى الخريف.

    الحقائب اللامعة

    حتى لو كانت ملابسك الصيفية بسيطة إلى حد ما ، فستتمكن من تحسين الأشياء ببعض الإكسسوارات الأكثر رواجًا في الموسم ، بما في ذلك الحقائب اللامعة والفضية والذهبية.

    الدانتيل

    يشهد صيف 2023 رواج الدانتيل واستخدامه في البوزات والفساتين حيث يمنح إطلالة أنثوية رائعة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا