spot_img
المزيد

    الأميرة ماري.. إطلالة ملكية بسيطة  

    spot_img

    شوهدت الأميرة ماري، زوجة ولي عهد الدنمارك وهي تستمتع بالمناظر الرائعة على متن قارب تقليدي في فيجي يسمى أوتو ني يالو ، والذي يترجم إلى قلب الروح.

    وتقول صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن القارب الذي يبلغ طوله 72 قدمًا يتم استخدامه لإحياء والحفاظ على بناء الزورق الفيجي التقليدي ، والإبحار والمعرفة الملاحية والمهارات والعادات.

    وتأتي النزهة في الوقت الذي تتجول فيه ماري وهي أم لأربعة أطفال كجزء من رحلتها حول نصف الكرة الجنوبي ، والتي ستشهد أيضًا زيارتها لبلدها الأصلي ، أستراليا.

    للصعود على متن القارب الفريد ومعرفة المزيد عن تاريخ فيجي ، ارتدت الأميرة البالغة من العمر 51 عامًا فستانًا أنيقًا مخططًا باللونين الأزرق والأبيض ، وحزامًا بلون أسمر شاحب لإظهار خصرها الأنيق وأحذية مريحة.

    وقامت ماري ، المتزوجة من ولي العهد الأمير فريدريك ، بتسريح شعرها الأسمر على شكل ضفيرة جانبية لإبعاد خصلات شعرها المتدفقة عن وجهها.

    وأضافت ماري زوجًا من النظارات الشمسية المميزة ، والمجوهرات الرقيقة بما في ذلك أقراط من الأحجار الكريمة على شكل دمعة وأساور ذهبية سميكة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا