spot_img
المزيد

    كيف تزيلين أظافر الأكريليك في المنزل

    spot_img

    أظافر الأكريليك من أكثر التقنيات الحديثة استخداما لتجميل شكل الأظافر، ولكن تتطلب إزالتها بشكل آمن الذهاب إلى الصالون وقيام المدربة بالتخلص منها دون إتلاف الأظافر. وبالفعل لا ينبغي محاولة خلع الأظافر المصنوعة من الأكريليك في المنزل، ولكن أحيانا ما نضطر لفعل ذلك لهذا نقدم لكِ الطريقة المثلى وفقا للخبراء.

    ونقلت مجلة “كزموبوليتان” الأمريكية عن ريتا دي ألينكار بينتو ، مؤسسة صالون الأظافر فانيتي بروجيكتس في مدينة نيويورك ،قولها : “تنمو أظافرك الطبيعية بغض النظر عن مدة بقاء الأكريليك الخاص بك ، وستبدأ في رؤيتها تنمو بعد أسبوعين”.

    وأضافت “مما يعني أنه يجب عليكِ أن تعودي إلى الصالون لإزالته بشكل احترافي – أو أن تحاولي إزالته بنفسك في المنزل. هل هذه هي الطريقة الأذكى والأكثر أمانا؟ لا! هل هذا ما يوصي به أي محترف؟ لا! لكنني أفهم أيضًا أن وقتنا محدود ، وحياتنا مشغولة ، والعالم مشتعل ، وفي بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى القيام ببعض الأشياء بنفسك.”

    أسهل طريقة لإزالة أظافر الأكريليك بسرعة هي تغطيتها بكرة قطنية مبللة بالأسيتون النقي ، ولف أصابعك بورق القصدير ، واتركها لمدة 30 دقيقة. سيساعد الأسيتون في تكسير الأكريليك ، لذا يمكنك تلميع أو كشط الباقي باستخدام عصا أو أداة دفع الجلد.

    الخطوات:

    قصي الأكريليك الزائد بعناية ، وقصيه في أقرب مكان ممكن من أظافرك الحقيقية.

    باستخدام عازل أظافر ، قومي بتجفيف سطح الطلاء حتى يزول اللمعان تمامًا. تساعد إزالة الطبقة العلوية على تليين الملمع بشكل أسرع مع الأسيتون.

    اسكبي الأسيتون النقي بنسبة 100٪ بعد تدفئته (لا تسخنيه بشكل كبير لأنه قابل للاشتعال) في صينية أو وعاء وانقعي أظافرك فيه لمدة خمس دقائق.

    باستخدام أداة دفع الجلد المعدنية ، ادفع الأظافر الأكريليك برفق عن أظافرك ، وادفعيه إلى أسفل.

    قومي بوضع أظافرك في الاسيتون لمدة خمس دقائق ، ثم ادفعي برفق مرة أخرى. كرري حتى يتشبع الأكريليك تمامًا بالاسيتون.

    دلكي أظافرك بزيت الجلد لترطيبها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا