spot_img
المزيد

    حقائب المضرب بين أبرز صيحات صيف 2023

    spot_img

    إذا كنتِ على استعداد لمنح خزانة ملابسك تحديثًا صيفيًا قبل الموسم، فعليكِ إلى جانب الملابس التفكير فى ملحق آخر أنيق وهو الحقيبة، حيث تشمل موضة صيف 2023 عدد من الحقائب التي لا يمكن تفويتها، من الحقائب الجلدية العملية الضخمة إلى حقائب السهرة البراقة إلى الحقائب الرياضية.

    وإليكِ عدد من أكثر حقائب الموسم رواجا وفقا لمجلة “Elle” الأمريكية:

    حقيبة جلد كبيرة الحجم (حقيبة توت)

    كانت الحقيبة الناعمة ذات الحجم الكبير منتشرة في جميع أنحاء مدارج الموضة ، وبعد عدة مواسم من الحقائب الصغيرة. وتقول المجلة إنها خيار عملي لأنماط الحياة على مدار 24 ساعة ، والتي تشمل نقل جهاز كمبيوتر محمول ، ومستلزمات الجمال ، وغيرها.

    حقائب الكروشيه

    عندما لا تتجول في المدينة أو تتجه إلى المكتب ، فإن حقيبة الكروشيه أو الرافيا هي دائمًا خيار جيد. أشهر الصيف تتطلب خيارًا خفيفًا ومريحًا وهذا العام ، سنشاهد الكثير من الألوان الزاهية والممتعة جنبًا إلى جنب مع الألوان الكلاسيكية المحايدة.

    الحقائب اللامعة

    عندما ترغبين في إضفاء الإثارة على الأشياء ، فاختاري حقيبة لامعة. ستبدو رائعة مع كل شيء ، بما في ذلك القميص الكلاسيكي وبنطلون الجينز. ولكن بالطبع ستكون إضافة لإطلالاتك إذا كنتِ ترغبين فى حضور حفل زفاف أو الخروج ليلا مع الأصدقاء أو مع شريكك.

    الحقائب الرياضية\ حقيبة المضرب

     تعتبر الحقيبة الفاخرة على شكل المضرب وسيلة ممتعة وغير متوقعة لإظهار هوايتك الصيفية. وتقول المجلة إن حقيبة المضرب هي السائدة ، والحقائب التي تدعم هذه الرياضات في الربيع والصيف هي إضافة جديدة غير متوقعة لخزانة حقيبة اليد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا