spot_img
المزيد

    اختر مكان الموعد الغرامي الأول بعناية .. نصيحة من كريس إيفانز

    spot_img

    تحدث الممثل الأمريكي، كريس إيفانز عن حياته وكشف عما يعتقد أنه أفضل مكان للموعد الغرامي الأول.

    وشارك الممثل البالغ من العمر 41 عامًا أفكاره حول الموضوع خلال مقابلة مع برنامج “إنترنينمينت تونايت”  أثناء وجوده في مسرح مدينة نيويورك لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد Ghosted.

    وقال الممثل الشهير عن نصيحته حول المكان الأول المفضل في الموعد الغرامي المثالي “(المواعدة الناجحة تكون) في أي مكان حيث يمكنك الدردشة. في أي مكان يمكنك فيه إجراء محادثة جيدة ، “قال الممثل عن مكانه الأول في موعده المثالي.

    وكان نجم “كابتن أميركا” منفتحا بشأن مشاركة تجاربه السلبية في المواعدة. وتحدث خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع مجلة “بيبول” ، عن “التجاهل وعدم الرد” أو ghosting، وهي عندما يتوقف شخص ما تهتم به عاطفيًا عن التواصل معك من العدم.

    في حالة إيفانز ، يعتقد أن معرفة شخص ما  يقوم”بدفعك جانبًا بشكل عرضي” أمر مزعج.

    قال: “أشعر أنني مررت بشيء أسوأ بكثير [من التجاهل]”. ” لقد عانيت من البطء في الردود النصية وأنت تعلم فقط أن الشخص يدفعك جانبًا بشكل عابر “.

    ثم شرح إيفانز كيف تعامل مع هذا الموقف ، مضيفًا: “تقوم بإخبار نفسك القصص ، أي شيء يكون عليك فعله لتنجح”.

    على الرغم من بعض صراعاته السابقة في عالم المواعدة ، يقال إن إيفانز على علاقة مع الممثلة ألبا بابتيستا. في يناير ، أكد على ما يبدو أنهما كانا معًا من خلال مشاركة سلسلة من مقاطع الفيديو على انستجرام. ويبدو أن المقاطع تم التقاطها طوال عام 2022.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا