spot_img
المزيد

    بعد الأربعين.. علامات حمراء أحذري منها في شريكك

    spot_img

    يعد الوقوع فى الحب والزواج بعد الأربعين بداية جديدة ومثيرة ، ولكنها قد تكون صعبة أيضًا. غالبًا ما تكون هناك زيجات سابقة و / أو أطفال ، وعلى الرغم من أن المعرفة والحكمة تأتي مع تقدم العمر ، إلا أنه ينبغي كذلك الحذر من وجود علامات حمراء معينة تخبرنا بمستقبل العلاقة.

    وينقل موقع “بيور واو” عن الخبيرة سوزان ترومبيتي 5 تحذيرات ينبغي أخذها فى الاعتبار عند العلاقة مع الشريك بعد سن الأربعين.

    . لديهم دراما مستمرة مع الشريك السابق

    تقول ترومبيتي إنه على الرغم من أن هذا قد لا يجعلهم شخصًا سيئًا ، فإن هذه المشكلات المستمرة تجعلهم غير مناسبين لعلاقة معك حتى يتمكنوا من حل الأمور ، أو على الأقل تقليلها. وتقول “لا يمكنهم وقف بعض الدراما … لكنهم ليسوا متاحين لك عاطفياً تمامًا عندما يحدث الكثير من الأمور الأخرى في حياتهم”  قد يعني هذا أنهم في حالة حرب قانونية على الحضانة ، أو أنهم خرجوا من زواج سيء ولم ينفصلوا بعد “إذا كان لديهم عمل غير مكتمل يسبب اضطرابًا عاطفيًا ، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير فى هذه العلاقة.”

    . يضعون دائمًا رغبات أطفالهم قبل احتياجات علاقتك

    أولاً ، دعنا نميز بين الرغبات والاحتياجات. تقول ترومبيتي: “يجب دائمًا أن تأتي احتياجات الأطفال أولاً قبل الآخرين المهمين ، ولكن لا ينبغي وضع رغباتهم أولوية” ، مضيفة أن بعض الأطفال لا يحبون رؤية والديهم يتواعدون وسوف يتسببون عن عمد في المشاكل.

    . ليسوا جيدين مع الأطفال

    على الجانب الآخر ، تقول ترومبيتي إنه إذا كان لديك أطفال ، فمن المهم أن تكون على إطلاع بالأشخاص الذين يتجاهلون أطفالك أو يتعاملون معهم بوقاحة. لا بأس إذا لم يكن لديهم أطفالًا ولا يهتمون بإنجاب أطفال ، ولكن هذا يعد علامة حمراء كبيرة إذا لم يتمكنوا من الانسجام مع أطفالك ، حتى على مستوى السطح فقط.

    .يسيئون باستمرار إلى شركائهم السابقين

    إذا كنت تواعد شخصًا لا يمكنه التوقف عن الإساءة إلى شريكه السابق القمامة على شريكه السابق ، فمن المحتمل أنه لم يشف بعد ، وقد يكون من الأفضل أن تعيد التفكير فى هذه العلاقة. تقول ترومبيتي: “إن الشخص السليم عاطفيًا قد عالج الطلاق أو الانفصال ، ويتفهم دوره في ذلك . ونضجوا بما فيه الكفاية ليعرفوا أن الأمور لا تسير على ما يرام في بعض الأحيان ، وأن هذا ليس ذنب أحد.” بالطبع ، قد تسخن الأمور قليلاً أثناء عملية الطلاق أو الانفصال ، لكن كل شيء يجب أن يستقر بعد فترة. “لا تدع أحدًا يقنعك بأنه ضحية.”

    . يطلبون منك المساعدة المالية سريعا

    يجب أن يكون كبار السن على وجه الخصوص على إطلاع بأن هناك مخادعين ومحتالين. تحذر ترومبيتي: “هناك الكثير من السلبيات المالية ، لذا عليك أن تحذر أي شخص يطلب المال”. “لا تمنح أي شخص المال حتى تعرفه جيدًا وتكون في علاقة طويلة الأمد معه.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا