spot_img
المزيد

    الريد فيلفيت والأسود.. موضة ألوان الشعر لربيع 2023

    spot_img

    مع اقتراب فصل الربيع من منتصفه واقتراب موسم الصيف والذى تكثر فيه النزهات والفسح والسفر والذهاب إلى الشواطئ، نرغب فى تغيير ألوان الشعر لتتماشى مع حالة الحركة والنشاط والانطلاق التي يتميز بها الموسم.

    وإليكم أبرز صيحات ألوان الشعر لموسم الربيع والصيف 2023، وفقا لموقع ” purewow”.

    لون الريد فيلفيت

    يعتبر اللون الأحمر أو ” الريد فيلفيت ” من ألوان صبغات الشعر التي حققت نجاحًا كبيرًا هذا الشتاء واستمر فى انتشاره بموسم الربيع، والذى يتوافق مع لون البشرة الفاتحة حيث يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة أمام الآخرين، ولكن يفضل أيضاً تطبيقه في صالون التجميل للحصول على نفس الدرجة.

    اللون الأشقر

    يعتبر لون الشعر الأشقر الذى يلمع عند تعرضه لأشعة الشمس، من الألوان الدافئة والمناسبة لأجواء فصل الربيع، كما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، ويوجد منه درجات مختلفة ويفضل تطبيقه في صالون التجميل للحصول على اللون المناسب.

    الخصلات الذهبية الدافئة

    وبالنسبة لفصل الربيع، من المتوقع أن ينتشر فيه المزيد من الألوان الذهبية الدافئة والتي تعتبر من الألوان المناسبة للشقراوات، والتي تساعد في الحصول على إطلالة مميزة ويساعد على تفتيح لون البشرة.

    اللون الأسود

    يعتبر اللون الأسود من ألوان الشعر الشعبية والمفضلة للكثيرات من النساء، كما يعتبر من الألوان التي تتوافق مع ألوان مختلفة من البشرة، ومتوقع انتشاره خلال الفترة المقبلة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا