spot_img
المزيد

    6 نصائح لحزم حقائبك.. لف الملابس واستخدام عبوات صغيرة أبرزها

    spot_img

    الآن بعد أن بدأ الطقس في التحسن ، يبحث معظم الناس عن فرصة لقضاء عطلة لبعض الأيام والذهاب في رحلة لطيفة. وتعد العطلة الآن فرصة مثالية للتخلص من الملل الشتوي ، لذلك إذا كنت تشعرين أنك بحاجة إلى بعض الراحة والاسترخاء ، فقد حان الوقت الآن لحزم حقائبك!.

    وبالحديث عن حزم الحقائب ، هل تعرفين ما يجب عليك إحضاره؟ قد يكون الطقس في فصل الربيع محيرًا بعض الشيء ، ولكن مع النصائح الصحيحة ، ستكونين جاهزة تمامًا لأي ظروف.

    وإليك بعض النصائح من موقع ” makeupandbody”

    1. سترة خفيفة مقاومة للماء

    يُعرف الربيع بأنه الأكثر تقلبا في جميع الفصول ، وبينما قد تكون الأيام مشمسة ودافئة ، يمكن أن يكون المساء باردًا. كما يمكن أن يشهد سقوطا للأمطار لذلك وجود سترة خفيفة مقاومة للماء والرياح يمكن أن تلعب دورا كبيرا فى حمايتك من تغير الأحوال الجوية.

    وعليك كذلك متابعة التوقعات عن طريق تنزيل تطبيق لهاتفك ، وبهذه الطريقة ستكونين جاهزة لأي ظروف تواجهك.

    • طبقات من الملابس

    طريقة أخرى جيدة للبقاء دافئة هي حزم ملابس يمكن ارتدائها بشكل منفصل أو فى صورة طبقات فبدلًا من السترة الضخمة والسميكة التي تشغل 30٪ من حقيبتك ، يمكن أن تأخذين القمصان ذات الأكمام الطويلة والسترات الصوفية والقمصان الداخلية وغيرها من الملابس الرفيعة التي يمكن وضعها فوق بعضها البعض. سيبدو هذا أكثر أناقة كما أنه سيجعل من السهل التكيف مع الطقس بالخارج. ويفضل أن تكون قطع ملابسك الثقيلة بأزرار وبهذه الطريقة يمكنك إلزالتها حال شعرتي بالحر.

    • لا تنسي المرطب الخاص بك

    الظروف الجوية العاصفة في الربيع ليست جيدة لبشرتنا ، وتحتاج إلى إحضار أفضل مرطب. استثمري في كريم مرطب عالي الجودة للعناية بالبشرة للحفاظ على نعومة وجهك وتغذيته ، وتأكدي أيضًا من إحضار واقي من الشمس – فالآن بعد أن اكتسبت الشمس قوتها مرة أخرى ، نحتاج إلى البدء في زيادة عامل الحماية من الشمس تدريجيًا. أحضري أيضًا منظفًا لطيفًا حتى تشعري بالانتعاش.

    • عبوات صغيرة الحجم

    بينما تأتي مستحضرات تجميل الوجه عادة في عبوات أصغر مناسبة للسفر ، تأتي الأشياء الأكبر مثل الشامبو وغسول الجسم في زجاجات كبيرة. لتجنب حشو حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك ، ما عليك سوى شراء بعض الزجاجات صغيرة تناسب مدة  السفر وصب جل الاستحمام والشامبو المفضل لديك فيها لتوفير بعض المساحة. وينطبق الشيء نفسه على المكياج ، وكذلك كريمات اليدين ومستحضرات الجسم.

    • اكسسوارات ضرورية

    تعتبر النظارات الشمسية شيئًا رائعًا عند السفر لأن عينيك المتعبة يمكن أن تستخدم بعض الحماية بعد رحلة طويلة ، كما أنها ببساطة تبدو رائعة. يمكن أن تحميك القبعة الجيدة من البرد وتجعلك تبدين أكثر أناقة فى الوقت نفسه. كما يعد الوشاح الجيد من الإكسسوارات الأفضل والأكثر تنوعًا لاسيما إذا كان لونها يتناسب مع ملابسك المتعددة ويمكن استخدامه للتدفئة.

    أيضًا يمكنك الاستعانة بالأقراط والأساور المفضلة حتى تضفين مظهرا أنيقا إلى إطلالتك.

    • لف الملابس

    إليك بعض النصائح المتعلقة بمساحة الحقيبة – لا تطوي الملابس ، بل قومي بلفها. كما يمكن الاستعانة بالأكياس الضاغطة لتوفير المساحة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا