spot_img
المزيد

    تنظيف البشرة بفيتامين سي.. لا تترددي في التجربة

    spot_img

    إنعام الرويضي – هنّ

    للتخلص من آثار التعب والإرهاق والحصول على بشرة مشرقة ومشدودة قبل العيد اخترت أن أجرب تنظيف البشرة باستخدام فيتامين “سي” في مكان رائع وتحديدا في The 8th beauty  وهو مكان يجمع أغلب احتياجات النساء من حدكات تجميلية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر إضافة إلى بوتيك للملابس الجاهزة.  

    يتميز هذا الصالون الجميل بخدماته المميزة والمقدمة بشكل احترافي لعلاج مشاكل البشرة الشائعة والحفاظ عليها نضرة وخالية من العيوب إلى جانب معالجة مشاكل الشعر كالقشرة والتساقط والجفاف والنفشة.

    تجربتي لعلاج البشرة

    من المعروف مدى أهمية فيتامين سي للعناية بالبشرة، إذ يعتبر من أفضل العلاجات التي تحسن ملمس الجلد، وتقاوم علامات الشيخوخة، خاصة أنه يحتوي على مضادات للأكسدة ومضاد للالتهاب، إضافة إلى الحماية من المشاكل والأضرار الناتجة عن التعّرض لأشعة الشمس.

    تتضمن خطوات تنظيف البشرة استخدام مستخلص العلاج من فيتامين سي الذي يحتوي على معزز تحضيري لفيتامين سي وفيتامين سي المركز بنسبة  25٪ ومضاد للأكسدة معزز لتفتيح البشرة بنسبة 10 ٪ . بعد الخضوع لهذه الخطوات يتم وضع قناع الألوفيرا المهدئ للبشرة، وأخيرا كريم للوقاية والترطيب.

    ماذا تتوقعين؟

    نتيجة هذا العلاج المتوقعة هي التخلص من البثور، إضافة إلى أنه يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء، فتبدو ناعمة ونضرة. أيضا يمنع هذا العلاج البشرة من أن تصبح دهنية جداً أو جافة، كما أنه يوحد لونها ويوازنها ويجعلها أكثر نعومة وإشراقا. وهو ما ستلاحظينه مباشرة وتشعرين به.

    من المهم القول إن هذا العلاج يناسب جميع أنواع البشرة حيث يحتوي فيتامين سي على خصائص أمان ممتازة، لهذا يمكن لمعظم الناس استخدامه لفترة طويلة من الوقت دون التعرض لأية ردود فعل سلبية.  

    الموقع/ حي الصاروج بجانب الماسة مول

    Instgram @the.8th.beauty

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا