spot_img
المزيد

    سباقات الخيول ..ساحات للتنافس وللموضة

    spot_img

    يعد قضاء يوم في السباقات فرصة مثالية لإظهار آخر صيحات الموضة بل وإظهار اللمسات الفردية المميزة حيث تعكف المشاركات على ارتداء الفساتين الرسمية والقبعات غريبة الشكل. وبالفعل أضفت المشاهدات لمضمار آينتري فى إنجلترا البهجة بألوانهن وإطلالاتهن المميزة فى سباق جراند ناشونال.

    وجراند ناشيونال هو سباق خيول وطني يقام سنويًا في مضمار آينتري ، ، ميرسيسايد ، إنجلترا. تم إطلاقه لأول مرة في عام 1839 ، وهو عبارة عن سباق على مسافة رسمية تبلغ حوالي 4 أميال ، حيث تقفز الخيول 30 سياجًا على دورتين

    وبدت إحدى النساء رائعة مرتدية فستانًا أخضر بطبعة الأدغال. وقامت بإقران هذا مع قبعة خضراء  نيون أكملت الإطلالة بالريش اللطيف، وفقا لصحيفة “ديلى اكسبرس” البريطانية.

    واختارت إحدى رواد السباق فستانا أزرق مخضرًا بدون أكتاف ، مع قبعة زرقاء مخضرة أنيقة يتناسب معه.

    وكان رفاقهن من الرجال يرتدون ملابس سوداء وبدلات أنيقة.

    كانت إحدى السيدات ترتدي معطفاً أنيقاً باللون البيج كُتب عليه عبارات مثل “أسرع فتيات على قيد الحياة” و “لا يسمح للصبيان”. وقامت بإقران هذا بقبعة دائرية ضخمة بها حرف ذهبي ضخم “B” وريش أسود.

    وارتدت أخرى قبعة ذهبية ضخمة مزينة بزهور ذهبية. كما ارتدت إحدى رواد السباق قبعة رائعة مزينة بالكامل بريش برتقالي وريش طاووس.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا