spot_img
المزيد

    الجوارب الضيقة المتطابقة أكثر صيحات ربيع 2023 إثارة للجدل

    spot_img

    هل تتذكرين عندما كانت عبارة “matchy-matchy” أو “كله متطابق” تعكس عدم أناقة؟ لكن تنسيق الألوان من أعلى إلى أخمص القدمين لم يعد يشير إلى شخص يحاول بجهد كبير – في الواقع ، إنه في الاتجاه الأكثر صيحة الآن.  وأكبر دليل على ذلك  كيندال جينر ، التي كانت من بين الأوائل اللواتي ارتدين إطلالة موحدة اللون فكل شيء كان كستنائي اللون ، ألق نظرة إلى الوراء في فبراير ، وساعدت على النحو في بدء إعادة تأهيل عنصر شديد الجدل: جوارب ضيقة ملونة.

    ووفقا لمجلة “فوج” البريطانية إظهار الساق العارية كان الخيار المفضل دائمًا لفتيات الموضة. حتى الجوارب السوداء غير الشفافة غير المؤذية كانت لعنة بالنسبة للبعض (بما في ذلك أعضاء فريق فوج). لكن الشتاء الماضي – مرة أخرى مع بعض المساعدة من الأخوات جينر – شهد تحولا.

    وحضرت كايلي عرض Loewe لربيع وصيف 2023 في باريس في أكتوبر مرتدية لباس ضيق أسود ، ثم خرجت أختها الكبرى مرتدية سترة بوتيغا بسيطة وجوارب سوداء وحذاء بكعب عالي. ولم يكن الأمر ببساطة أنهم كانوا يرتدون لباس ضيق ، بل أنهم كانوا يرتدون الجوارب فقط – لم يكن هناك أثر للتنورة أو البنطلونات التي يمكن رؤيتها على سراويل كايلي الكبيرة لأسبوع الموضة في باريس .

    وتعكس هذه الأزياء ما كان يحدث على مدارج العرض ، حيث تعرض العلامات التجارية من فالنتينو إلى فيكتوريا بيكهام جوارب أنيقة. ولكن قبل أن تفكري فى جوارب سوداء ، لاحظي أن نزهات المشاهير اللاحقة تشير إلى أن الوقت قد حان للتفكير في الاستثمار في زوج جديد أكثر إشراقًا.

    وفي فبراير ، شقت عارضة الأزياء جيجي حديد طريقها عبر نيويورك مرتدية لباس ضيق أبيض مع سترة بيضاء متناسقة ، وحذاء ماري جين ، وحتى نظارات شمسية بيضاء. جاء ذلك بعد ظهور لا يُفوَّت من نجمة الغلاف البريطانية السابقة لمجلة فوج أنيا تايلور جوي ، التي ظهرت بشكل لا يُنسى مرتدية فستان قصير أحمر  ، مُصمم بمعطف أحمر شديد اللمعان ، وكعب أحمر ، ونعم ، جوارب ضيقة حمراء.

    كما حضرت آن هاثاواي حفلة في طوكيو مرتدية فستانًا أرجوانيًا جريئًا من فالنتينو مع جوارب ضيقة وحذاء من نفس اللون.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا