spot_img
المزيد

    جرّبي المناكير بهذه الألوان لإطلالة صيفية مميزة

    spot_img

    مع اقتراب موسم الإجازات والعطلات الممتعة تستعد الكثيرات لاستقبال الصيف بأفكار جديدة وإطلالات مختلفة. وتشكّل الأظافر جزءاً من الموضة التي تسعى لمواكبتها كل من تواظب على العناية بمظهرها وأناقتها. استقبلي أيامك الصيفية بألوان طلاء أظافر جديدة تنسجم مع أجواء العطلات وتستوحي منها درجاتها ونعومتها وفقاً لـ who what wear.

    اللون المرجاني الزاهي

    يناسب هذا اللون جميع الأوقات، وهو مثالي لوجهات الشاطئ، حيث يبدو اللون المرجاني المستوحى من غروب الشمس أنيقاً ومرِحاً على الأظافر القصيرة والطويلة على حد سواء.

    istockphoto

    الأزرق الكوبالت

    يُعتبر الأزرق الكوبالت لون صيف 2024، حيث شوهد في كثير من قطع الأزياء وحقائب اليد والصنادل. نسّقي مظهرك بالكامل (أو ارتدي لمسة لون متباين إذا كنت تميلين عادة إلى الألوان المحايدة) مع هذا الأزرق الجذاب.

    istockphoto

    الأبيض النقي

    يُعتبر اللون الأبيض البارد قمة الأناقة لألوان الأظافر، نظراً لأنه متعدد الاستخدامات بما يكفي للعمل مع جميع أنواع تنسيقات الملابس وألوان البشرة.

    istockphoto

    البيج الرملي

    يُعد البيج الرملي من الألوان المحايدة المستوحاة من الشاطئ. وهو مناسب لمن تُفضّل هذه الدرجات أكثر من الألوان الزاهية.

    istockphoto

    الوردي الفاتح

    ظهرت صيحة ظلال الوردي الناعم منذ بداية العام، ومن المتوقع أن تستمر هذا الصيف. تمنح هذه الدرجة الناعمة من المناكير للأظافر مظهراً أنيقاً ونظيفاً، ولا يبدو الظفر واضحاً عندما ينمو.

    istockphoto
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا