spot_img
المزيد

    الإماراتية مهرة لطفي تستعد لدخول عالم هوليوود (فيديو)

    spot_img

    كشفت الدكتورة الإماراتية مهرة لطفي عن مشاركتها المرتقبة في فيلم هوليودي جديد، لتكون بذلك أول إماراتية تشارك في إنتاج سينمائي عالمي. مهرة حضرت الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث مثلت دولة الإمارات والتقت بعدد من النجوم العالميين، منهم أنجلينا جولي وبراد بيت، بالإضافة إلى النجمة ليدي جاجا.

    وأعربت مهرة وفقاً لموقع “في الفن” عن حماسها للإعلان قريبًا عن تفاصيل الفيلم الهوليودي الذي ستشارك فيه، والذي من المتوقع أن يكون محطة هامة في مسيرتها المهنية.

    إطلالة د. مهرة في مهرجان فينيسيا السينمائي

    مهرة لطفي هي دكتورة متخصصة في علم الخلايا الجذعية، الذي يركز على تجديد خلايا الجسم وتحسين الصحة العامة. تم تكريمها من قبل الأمم المتحدة وحصلت على لقب سفيرة الإمارات في هذا المجال. إلى جانب نجاحاتها العلمية، تعتبر مهرة شخصية مؤثرة تجمع بين الاحترافية والأناقة، حيث اكتسبت شهرة بفضل أسلوب حياتها الفاخر وخياراتها المميزة في الموضة. كما تحظى منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي بتفاعل واسع، حيث تظهر في أبرز المناسبات بلمساتها الخاصة وإطلالاتها الراقية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا