spot_img
المزيد

    أكتوبر القادم.. سلطنة عمان تستضيف النسخة السادسة من منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات

    spot_img

    يعقد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الباطنة مؤتمرا صحفيا غداً الاثنين 16 سبتمبر، حول استضافة سلطنة عمان لمنتدى صاحبات الأعمال الخليجيات في نسخته السادسة بالتعاون مع اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي وذلك بولاية صحار خلال شهر أكتوبر القادم.

    يُعقد المؤتمر الصحفي بحضور سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وسعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان رئيس اتحاد الغرف الخليجية، والمهندس سعيد بن علي العبري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة.

    ويهدف المنتدى الذي أصبح منصة خليجية عربية لعرض تطلعات وخطط صاحبات الأعمال الخليجيات، وأنطلق من السلطنة في أولى دوراته عام 2012، يهدف إلى تعزيز دور ريادة الأعمال النسائية في دول مجلس التعاون الخليجي والعوامل التي تحفز أنشطة ريادة الأعمال والتعرف على التحديات التي تواجههن مع التركيز على تبادل المعرفة والخبرات وتعزيز قنوات التواصل بين كافة رائدات الأعمال في منطقة الخليج والعالم العربي والتأكيد على الدور الكبير للمرأة في تنمية الاقتصاد وتنويع أنشطته.

    وسيستضيف المنتدى مسؤولين حكوميين وخبراء دوليين وتنفيذيين من مؤسسات وجمعيات ذات الصلة إضافة إلى اختصاصيين محليين في مجالات الاقتصاد والاستثمار وتمكين المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا